Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/11/2009 G Issue 13571
الثلاثاء 07 ذو الحجة 1430   العدد  13571
إصابة 4 في انزلاق مصعد بإحدى العمائر
إنقاذ أربع أسر إثر حريق في عمارة بمكة

 

مكة المكرمة - فهد العويضي:

أنقذت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة بقيادة مدير الإدارة العميد جميل أربعين 4 أسر تسكن بعمارة شب بها حريق بمخطط ستر اللحياني بمنطقة العزيزية بمكة.

وأوضح الناطق الإعلامي ورئيس قسم التحقيقات بمدني العاصمة المقدسة المقدم علي المنتشري أن غرفة العمليات تلقت بلاغا بعد مغرب أمس الاثنين نشوب حريق بصالة شقة بالدور الثاني في عمارة مكونة من أربع أدوار تسكنها أربع أسر يقدر عددهم 20 فردا.

وقد باشرت الحريق أربع فرق ذات مهام مختلفة تمكنت من إنقاذ أفراد الأسر والسيطرة على الحريق دون امتداده لباقي الأدوار وقد نجم عن الحادث اختناق بسيط لامرأتين تمت معالجتهن في الموقع.

وبين المقدم المنتشري أن الحادث عرضي فيما تشير التحقيقات الاولية إلى حدوث التماس كهربائي في تمديدات الصاله المحترقة.

من جهة أخرى أصيب أربع أشخاص إثر إنزلاق مصعد من الدور الأول في إحدى عمائر مكة .

وأوضح الناطق الإعلامي رئيس قسم التحقيقات بمدني العاصمة المقدسة المقدم علي المنتشري أغرفة العمليات تلقت بلاغا عن انزلاق كبينة مصعد في أحد العمائر المكونة من أربعة أدوار وعلى الفور تحركت فرق الدفاع المدني المتخصصة لمثل هذه الحوادث ، حيث باشرت الموقع وتبين أن الكبينة كان بداخلها أربع أشخاص عند سقوطها وتم إخراجهم ومعالجة ثلاث حالات في الموقع ، فيما تم تحويل الحالة الرابعة لمستشفى النور التخصصي لتلقي العلاج .

وأشار المقدم المنتشري أنه تم الوقوف على موقع الحادث من قبل لجنة هندسية لتحديد السبب في الحادث والذي تبين بعد المعاينة أن الحادث ناتج عن خلل فني ولا زالت التحقيقات جارية من قبل إدارة التحقيقات بمدني العاصمة المقدسة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد