Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/11/2009 G Issue 13571
الثلاثاء 07 ذو الحجة 1430   العدد  13571
أحدهم أشعل سيجارة أثناء العمل وتسبب في الحريق
احتراق 5 وافدين كانوا يقومون بتنظيف شقة بمادة الكيروسين بالطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي :

احترق خمسة من العمالة الوافدة من الجنسية البنغالية وأصيب ثلاثة منهم إصابات خطيرة بينما الآخران لحقت بهما إصابات متوسطة خلال تنظيف إحدى الشقق بالطائف بمادة الكيروسين.

وكان الوافدون الخمسة من العمال الذين يتبعون لإحدى مؤسسات التنظيف بالطائف قد تعاقد معهم صاحب أحد المنازل لتنظيف إحدى الغرف بها من أثر الغراء الموجود على الأرض حيث استخدم العمال الكيروسين في مسح أرضية إحدى الغرف بالمنزل الواقع بحي المنتزه بالطائف ثم قاموا باستخدام أحد الأجهزة المخصصة للتنظيف.وقام أحد العمالة بإشعال سيجارة داخل الغرفة لتشتعل على الفور كون الغرفة كانت مشبعة بالكيروسين، ليصاب العمال الخمسة بإصابات غالبيتها صُنفت بالخطرة. إلى ذلك تلقت غرفة عمليات الهلال الأحمر البلاغ وانتقلت ثلاث فرق بقيادة المشرف الميداني عبدالله الزهراني ووصل الله الثبيتي وتم نقل المصابين لمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف لتقديم العلاج اللازم لهم بعد أن أجريت لهم الإسعافات الأولية بالموقع.

وأوضح الناطق الإعلامي المكلف للدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد عبدالله بن فيصل الثقفي أن الحادثة وقعت بإحدى العمائر السكنية.وبوقوف الضابط المسؤول وجد آثار السيجارة كذلك انتقل الضابط للمستشفى لمعرفة حجم الإصابات التي لحقت بالعمال.وأضاف العقيد الثقفي أن الدفاع المدني لم يُبلغ عن الحادثة إلا عن طريق المستشفى بعد وصول الحالات إليه.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد