Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/11/2009 G Issue 13571
الثلاثاء 07 ذو الحجة 1430   العدد  13571
نوه بحصول سموه على جائزة الأولمبياد الخاصة
د. الموسى: الأمير سلمان تبنى قضايا المعوقين وخدم العمل الإنساني

 

«الجزيرة» - عوض مانع القحطاني

قال رئيس مجلس الجمعية الخيرية للمكفوفين بمنطقة الرياض د. ناصر بن علي الموسى بأن منح جائزة الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص الدولي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2009م لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض تقديراً لجهوده الكبيرة والمتواصلة لخدمة المعوقين في المملكة جاءت في مكانها لرجل يستحقها من خلال ما يقوم به سموه للعمل الخيري والإنساني ولمساهماته الفاعلة في دعم قضايا ومتطلبات المعوقين في هذه البلاد. وأكد د. الموسى في تصريح خاص ل(الجزيرة) بأن هذه الجائزة الدولية من هذه المنظمة الدولية الكبيرة هي تقديراً لسموه على أفعاله الطيبة والإنسانية وهي ليست بمستغربة على شخصية قيادية كبيرة مثل سلمان بن عبدالعزيز الذي يعطي من وقته الشيء الكثير للوقوف والإشراف على الأعمال الخيرية والإنسانية في المملكة ومنها ما يخص الفئات الخاصة.

وأوضح الموسى بأن لسموه جهوداً كبيرة في تبنيه لكثير من قضايا المعوقين وتفاعله مع العمل الخيري والإنساني وكل ما ينصب في صالح المحتاج.

وأشار بأن سموه قد أعطى العمل الخيري والاجتماعي والإنساني دعماً قوياً من خلال ترؤسه للعديد من الجمعيات والمراكز والأبحاث التي تتعلق بالعمل الاجتماعي والخيري والإنساني وأن لسموه بصمات واضحة وكبيرة في قضايا المعوقين ممتدحاً ما يقوم به سموه للجمعية الخيرية للمكفوفين في منطقة الرياض.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد