Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/11/2009 G Issue 13571
الثلاثاء 07 ذو الحجة 1430   العدد  13571
2229 محلا ومطعما ومخبزا بدأت خدماتها في المشاعر المقدسة

 

المشاعر المقدسة - الجزيرة

بدأت المحلات الموسمية والمباسط المؤقتة في المشاعر المقدسة تقديم خدماتها للحجاج تحت إشراف ومتابعة أمانة العاصمة المقدسة التي خصصت العديد من الفرق الرقابية واللجان الميدانية لمتابعة هذه المحلات والتأكد من استيفائها للاشتراطات الصحية.

وكانت الأمانة قد خصصت العديد من المواقع في المشاعر المقدسة لإقامة المباسط والمحلات التجارية والغذائية مع مراعاة توزيعها جغرافياً بحيث تغطي كافة المناطق لتوفير احتياجات حجاج بيت الله الحرام في مختلف أماكن تواجدهم بالمشاعر المقدسة.

وأوضح مدير عام الاستثمارات البلدية المهندس هشام بن عبد الرحمن شلي أنه تم أيضاً تخصيص مواقع للصيدليات ومكائن للصرف الآلي التابعة للبنوك في مشعر منى وذلك في خدمة جديدة تقدمها الأمانة لحجاج بيت الله الحرام.

وبين أن هناك عددا من المواقع في مشعر منى سلمت لشركات وطنية كبيرة متخصصة في مجال التموين والتغذية ذات إمكانيات كبيرة وطاقات تشغيلية جيدة حيث بلغ عدد المباسط والمحلات الموسمية بالمشاعر المقدسة 2229 تنوعت أنشطتها بين محلات ومباسط ومخابز ومطاعم وبرادات مؤكدا أن تلك الأعمال تأتي انطلاقاً من حرص الأمانة واهتمامها بتوفير أكبر قدر ممكن من المواد الغذائية التي يحتاجها ضيوف الرحمن خلال فترة تواجدهم بالمشاعر المقدسة وبمواصفات ونوعية جيدة وبما يتوافق مع المعايير العالمية للإصحاح البيئي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد