Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/11/2009 G Issue 13571
الثلاثاء 07 ذو الحجة 1430   العدد  13571
غرفة الرياض تشكل فريق عمل للأسر المنتجة

 

الجزيرة - الرياض

أقرت لجنة المنشآت الصغيرة والمتوسطة بغرفة الرياض في اجتماعها الدوري الذي عقد مؤخرا برئاسة رئيس اللجنة خلف الشمري تشكيل فريق عمل للأسر المنتجة من قبل عضوات اللجنة، وتضمين معرض ومؤتمر الفرنشايز المزمع إقامته منتصف العام القادم موقعا لعرض منتجات الأسر المنتجة.

وأكد رئيس اللجنة ان هذا التوجه يأتي في إطار اهتمام اللجنة بتشجيع وتنظيم العمل من المنزل الذي يشكل توجها مهما لكثير من الأسر، وفي هذا الإطار أكدت عضوة اللجنة وفاء آل الشيخ ان ملتقى سيدات الأعمال الثقافي الخامس الذي سينظمه الفرع النسائي بالغرفة سيكون عنوانه العمل من المنزل وسيضم معرض للأسر المنتجة، كما أوضح عضو اللجنة الأستاذ عمر الثبيتي أن البنك الأهلي يقوم بدعم التوجه للعمل من المنزل.

كما بحث الاجتماع آخر المستجدات حول الاتفاقية التي من المزمع توقيعها بين اللجنة والمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني، التي تستهدف توحيد الجهود وتعزيز العمل المشترك في خدمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

واستعرض الاجتماع استعدادات اللجنة لتنظيم المؤتمر والمعرض الدولي للامتياز التجاري (الفرنشايز)، ودعوة كبريات الشركات المحلية والأجنبية للمشاركة في المعرض وتقديم تجاربها وبحث سبل توسيع دائرة المستثمرين بنظام الامتياز التجاري وبين رئيس اللجنة أن الاجتماع استعرض عدد من التقارير.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد