Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/11/2009 G Issue 13571
الثلاثاء 07 ذو الحجة 1430   العدد  13571
غرفة الرياض تدشن فرع حي الخليج

 

«الجزيرة» - الرياض

دشن أمين عام غرفة الرياض حسين العذل أمس فرع الغرفة بحي الخليج شرق الرياض، وأوضح العذل أن الفرع يأتي ضمن خطة الغرفة الرامية لخدمة مشتركيها في أماكن تواجدهم، مشيراً إلى أن فرع الخليج يعد التاسع في الرياض حيث حرصت الغرفة على تحديد الأحياء الأكثر كثافة ونقل خدماتها عبر الفروع إلى جميع مشتركيها في تلك الأحياء.

وأشار العذل إلى تطوير خدمات الفروع بحيث يتم تقديم خدمات السجل التجاري واستقبال طلبات مركز التدريب وأن هذه الخطة سيبدأ تطبيقها في عدد من الفروع ومن ثم تعميمها.

وقال: إن الغرفة وضعت نصب أعينها منذ إنشائها قبل نحو خمسة عقود خدمة مجتمع رجال الأعمال بمنطقة الرياض كهدف تعمل من أجله، وتبحث دائماً عن سبل تطوير آلياتها وتكثيف جهودها لتوفير البيئة الصالحة لعمل رجال الأعمال والسعي لتذليل أي عقبات أو معوقات لتمكينهم من ممارسة دورهم بما يزيل أي عقبات أو معوقات تعترضهم والاضطلاع بمسؤولياتهم الوطنية في خدمة الاقتصاد الوطني والإسهام بالنصيب الوافر في النهوض بخطط التنمية الاقتصادية الشاملة، وتبني قضاياهم والتحدث بلسانهم ونقل وجهات نظرهم ورعاية مصالحهم أمام الجهات الحكومية المختصة.

من جهتة أكد مدير عام المشتركين عبدالله التميمي أن هناك تواصلا وتنسيقا مع الجهات الرسمية حيال توفير أفضل مستوى لخدمة مشتركي الغرفة وتصديق الوثائق وبما يسهل على المشتركين إنهاء إجراءات تصاديق محرراتهم بأسرع وقت وأقل جهد ممكن، مشيراً إلى أن الغرفة قد وقعت عقداً مع شركة سعودي أوجيه لتنفيذ برنامج حاسوبي متكامل لخدمة المشتركين. وأكد مدير الفرع فيصل العتيبي جاهزية الفرع لتقديم خدماته وفق أحدث الأنظمة التقنية، وقال: إن الفرع يقع في طريق الأمير بندر بالقرب من تقاطع شارع خالد بن الوليد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد