Al Jazirah NewsPaper Tuesday  24/11/2009 G Issue 13571
الثلاثاء 07 ذو الحجة 1430   العدد  13571
الجزيرة بأكبر بعثة لها 20 مراسلاً أحدهم للغة الإشارة

 

ومن الدوحة القطرية قال ل (الجزيرة) أمس نائب رئيس تحرير قناة الجزيرة السيد أيمن جاب الله أن قناة الجزيرة تولي اهتماماً خاصاً لموسم الحج، ولهذا بدأت في عملها الميداني من المشاعر المقدسة بعد أن أوفدت ما يقارب من 20 شخصاً يمثلون قنوات الجزيرة العربية والإنجليزية ما بين تقنيين وفنيين ومراسلين.

وأشار جاب الله أن هذا الوفد يمثل أكبر وفد للقناة منذ عملها، مؤكداً أن تركيز القناة يصب على القصص الإنسانية للحجاج وهذا ما ميزنا الحج الماضي، مبيناً إن القناة ستركز في نشراتها الإخبارية والتي تأتي على رأس كل ساعة في الأيام القادمة على تقديم مواد إخبارية من الحج، كما ستفتح القناة بعض برامجها لمناسبة الحج منها مباشر مع عبر قناة الجزيرة المباشر وبرنامج الصحافة وبرنامج ما وراء الحدث، وكذلك برامج أخرى سنطوعها للحج والحجيج.

وأوضح جاب الله أن الجزيرة ممثلة في القناة الإخبارية العربية والإنجليزية وقناة مباشر قد أوفدت 20 شخصاً وهم موجدون الآن في الميدان بينهم شخص سيتولى لغة الإشارة وتقديمها مباشرة من الأراضي المقدسة.

وشدد الزميل جاب الله اهتمام القناة بهذا الموسم الإيماني وبالتغطية والتي سبقها الكثير من جلسات العمل والكثير من التشاور بهدف التميز وتقديم كل ما يفيد المشاهد، مؤكداً بأن هناك ترتيبات لقاء مع مسؤولين من السعودية تأكد منهم حتى الآن وزير الصحة الدكتور عبدالله الربيعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد