Al Jazirah NewsPaper Monday  23/11/2009 G Issue 13570
الأثنين 06 ذو الحجة 1430   العدد  13570
1200 ثوب من تصميم سراج سند هدية للنازحين

 

جازان - إبراهيم بكري

زار مصمم الأزياء سراج سند مخيمات إيواء النازحين من الشريط الحدودي إلى محافظة أحد المسارحة، وأهدى 400 ثوب للأطفال والشبان، في خطة تهدف إلى تقديم 1200 ثوب بمناسبة عيد الأضحى. وأوضح سند عقب توزيع الدفعة الأولى في أرض مركز الإيواء إن المجتمع بجميع أطيافه يجب أن يقف مع النازحين يؤازرهم ويقدّم كل شخص ما يستطيع.

وبيّن سند الذي قضى يوماً كاملاً في مركز إيواء النازحين أن الوطن قدّم الكثير ومن الطبيعي أن نرد ولو جزءاً يسيراً مما قدّمه الوطن، مشيراً إلى أنه تأثر كثيراً بالوضع النفسي الذي يعيشه أهالي الشريط الحدودي، شاكراً الدفاع المدني على الخدمات التي يقدّمها.

وأبدى المصمم السعودي إعجابه بالبرامج الترفيهية والمسابقات التي ينظّمها الدفاع المدني وإدارة التعليم في منطقة جازان في مركز الإيواء والتي ساعدت في الدعم النفسي والمعنوي للنازحين.

ووزع سراج سند الثياب على الأطفال والشبان بمساعدة إدارة الدفاع الذي مثّله النقيب يحيى القحطاني والملازم مصلح الغامدي. من جانبه أوضح مدير جمعية أحد المسارحة الخيرية التي تتولى توزيع الثياب على مستحقيها من النازحين، أحمد قشيش أن الواجب الديني والوطني يدفع جميع أفراد المجتمع إلى تقديم المساعدة المعنوية والمادية للنازحين. يشار إلى أن خطة توزيع الثياب على ثلاث دفعات في كل مرة يوزع 400 ثوب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد