Al Jazirah NewsPaper Monday  23/11/2009 G Issue 13570
الأثنين 06 ذو الحجة 1430   العدد  13570
لصالح جنودنا البواسل على الجبهة
أدلاء المدينة يطلقون حملة (دماؤنا هدية لهم) للتبرع بالدم

 

المدينة - مروان قصاص

انطلقت يوم السبت حملة التبرع بالدم تحت شعار (دماؤنا هدية لهم)، التي تنظمها المؤسسة الأهلية للأدلاء بالتعاون مع بنك الدم بالمدينة، وذلك بالمقر الذي جهزته المؤسسة لهذا الغرض بمبناها الجديد بقربان، ويسعى منظمو الحملة إلى مشاركة أكثر من 3500 موظف من منسوبي الأدلاء والتبرع بدمائهم لصالح جنودنا البواسل على الجبهة، إضافة للحجاج المنومين بمستشفيات المدينة المنورة.

وقد دشَّن الحملة الدكتور يوسف بن أحمد حوالة رئيس مجلس إدارة المؤسسة بتقدمه المتبرعين، تلاه عدد من أعضاء مجلس الإدارة وقياداتها ومنسوبي المؤسسة. وحضر التدشين مساعد مدير الشؤون الصحية للخدمات المساندة الدكتور أحمد محمد عكاشة ومدير بنك الدم المركزي بالمدينة المنورة فايز السهلي.

وقال المشرف على الحملة عضو مجلس الإدارة للشؤون الإدارية المشرف على العلاقات العامة والإعلام وليد بن مصطفى النعمان: إن هذه البادرة التضامنية من المؤسسة تعد واجباً وطنياً يجسد معنى التكافل والتلاحم الصادق بين منسوبي المؤسسة وجنودنا البواسل على الجبهة، وتنمي الإحساس بالمسؤولية تجاه ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام.

من جهته عبر الدكتور عكاشة عن غاية سروره لما رآه من حضور للمتبرعين من منسوبي المؤسسة الأهلية للأدلاء أبناء هذا الوطن الغالي.

مشيراً إلى أن المبادرة لمثل هذا العمل إن عبرت عن شيء فإنما تعبر عن تشبع المواطن السعودي بقيم التضامن والتآزر. وأهاب بجميع المواطنين دون استثناء التوجه للتبرع بالدم؛ وذلك لما فيه من فضل وأجر عظيم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد