Al Jazirah NewsPaper Monday  23/11/2009 G Issue 13570
الأثنين 06 ذو الحجة 1430   العدد  13570
البراك: منتجاتنا غيرت حياة الشعوب
(زين) تحصد جوائز المشغل الأول وأفضل علامة تجارية

 

الجزيرة - الرياض

قالت مجموعة (زين) إنها حصدت ثلاث جوائز بارزة في الحفل السنوي الثالث لتوزيع جوائز عالم الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط الذي عقد في دبي مؤخراً وأعلنت المجموعة أن مؤسسة Terrapinn الجهة المنظمة لهذه الاحتفالية، منحتها جائزة أفضل مشغل وجائزة أفضل علامة تجارية، بالإضافة إلى جائزة أفضل ابتكار تكنولوجي تقديرا لخدمة (الشبكة الواحدة) العابرة للحدود الجغرافية.

وقالت لجنة التحكيم - المؤلفة من أربعة أعضاء- إن مجموعة (زين) تعتلي ذروة قمة صناعة الاتصالات في جوانب كثيرة، حيث نجحت المجموعة بقوة في التعامل مع احتياجات العملاء من حيث الجودة في الخدمة المصحوبة بالثقة.

وفي تعليقه على هذه الجوائز قال نائب رئيس مجموعة (زين) الدكتور سعد البراك: لدينا سجل حافل بالإنجازات في كافة الشركات التابعة لنا، وهي الإنجازات التي تتماشى مع علامة تجارية نجحت خلال فترة قصيرة في أن تأسر مخيلة المنطقة برمتها. وأضاف: نقدم من خلال خدمة (الشبكة الواحدة) منتجا ليس مبتكرا فحسب، ولكنه أسهم أيضا في تغيير طريقة حياة الشعوب والطريقة التي يسعون من خلالها إلى تحقيق الرخاء المنشود، مبيناً أن المجموعة أمامها ما يزيد قليلا على العامين كي تصل إلى تحقيق هدفها الذي يتمثل في أن تصبح واحدة من بين أكبر عشر شركات اتصالات على مستوى العالم.

وأكد البراك أن هذا المستوى من التكريم سيحثنا حتما على تحقيق هذا الطموح واختيارنا للفوز بلقب أفضل مشغل بين العديد من اللاعبين الإقليميين يعني أن مجموعة زين قد تم النظر إليها على أساس ما تقدمه من خدمات، وما تتمتع به من ابتكار تكنولوجي من أجل التنمية المستقبلية.

من جهة أخرى أفادت المجموعة أنه فيما يخص فوزها بأفضل علامة تجارية، فإن أعضاء لجنة التحكيم بنوا قرارهم على أساس أنه في غضون عامين فقط من إطلاقها، نجحت (زين) ليس فقط في خلق علامة تجارية قوية لمنتجاتها أو خدماتها في أكثر من قنوات وسائل الإعلام، بل نجحت أيضا في إثارة الوعي بالعلامة التجارية، كما كان لذلك الأمر تأثير إيجابي على الحصة السوقية وعلى التقييم وعلى المحصلة النهائية للعوائد.

وأوضح التقرير الذي أعده أعضاء الجائزة أن زين علامة تجارية تعكس وتعبر تماماً عن تطلعات وطموحات عملائها، وذلك تحت مظلة شعار (عالم جميل) والقيم الأساسية المتمثلة في القلب والتألق والانتماء وفي ما يتعلق بجائزة أفضل ابتكار تكنولوجي، كشفت زين أن خدمة (الشبكة الواحدة) التي توفرها قد تم تكريمها مجددا تقديرا لدورها في القضاء على هيمنة رسوم التجوال حيثما تواجدت وبينت أن خدمة (الشبكة الواحدة) هي خدمة اتصالات متنقلة تسمح لجميع عملاء زين أن يتمتعوا بنفس المعاملة التي يتلقاها العملاء المحليين عند السفر إلى أكثر من 20 دولة. يذكر أن هذه الجوائز يتم منحها تقديرا للأداء المتميز في 11 مجالا رئيسيا في صناعة الاتصالات عبر جميع أنحاء الشرق الأوسط.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد