Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/11/2009 G Issue 13568
السبت 04 ذو الحجة 1430   العدد  13568
في المؤتمر الصحافي الذي عقد بميلانو أمس بحضور القرون
مورينهو سعيد بالتواجد في السعودية وبرانكا يعدد إنجازات نواف

 

كتب - فيصل المطرفي:

وسط حضور حشد إعلامي من الصحافة البرتغالية والإيطالية عقد النجم نواف التمياط وأحمد القرون ممثل شركة ماتش وورد بصفته المنظم لهذا الحدث ومدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي البرتغالي مورينهو، مؤتمراً صحفياً في مدينة ميلان الإيطالية أمس، في مركز التدريب في نادي إنتر ميلان الإيطالي، أوضحا خلاله بعض الجوانب المتعلقة حول حضور إنتر ميلان إلى الرياض؛ للمشاركة في مهرجان اعتزال نواف التمياط المزمعة إقامته في الثاني من يناير - كانون الثاني 2010م.

وسبق المؤتمر تقديم جائزة من قبل الصحافة البرتغالية للمدرب مورينهو، وذلك إثر الإنجازات المتتالية التي حققها من خلال إشرافه على تدريب تشيلسي الإنجليزي سابقاً وإنتر ميلان الإيطالي حالياً.

وكان مسؤولو تنظيم المؤتمر قد وزعوا نشرة تعريفية للنجم نواف من إعداد اللجنة الإعلامية للمهرجان باللغة الإنجليزية حوت أبرز منجزات اللاعب.

وفي البداية ألقى السيد برانكا مدير فريق إنتر ميلان كلمة ترحيبية باللاعب نواف التمياط ذكر خلالها بعض إنجازاته، والتي من أبرزها المشاركة في نهائيات كأس العالم ثلاث مرات 1998 و2002 و2006 وحصوله على لقب أفضل لاعب آسيوي عام 2000م.

بعد ذلك تحدث الأستاذ أحمد القرون بصفته المنظم لزيارة إنتر ميلان للسعودية، وأبدى سعادته بالثقة التي أولاه إياها الكابتن نواف التمياط، وكذلك التفاعل الكبير من قبل مسؤولي إنتر ميلان أثناء المفاوضات، ثم انتقل الحديث إلى الكابتن نواف التمياط الذي أشاد بفريق إنتر ميلان وبكوكبة النجوم المتواجدة في صفوفه، كما عرج بالحديث عن نادي الهلال، موضحاً أنه نادي القرن في القارة الآسيوية.

وأخيراً جاء حديث مدرب إنتر ميلان البرتغالي مورينهو الذي أبدي سعادته بزيارة منطقة الخليج، وتحديداً المملكة العربية السعودية ولقاء نجوم فريق إنتر ميلان بالجماهير في المملكة والمنطقة العربية.

يشار إلى أن فريق إنتر ميلان سيقيم معسكراً إعدادياً له يسبق المشاركة في مهرجان اعتزال نواف التمياط لم يحدد بعد مقره وإن كانت مدينة أبو ظبي الإماراتية هي الأقرب إلى ذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد