Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/11/2009 G Issue 13568
السبت 04 ذو الحجة 1430   العدد  13568
السالم يشهد حفل تخرج الدفعة الأولى من خريجي دبلوم الإرشاد الأسري بالخرج

 

الخرج - مسفر القحطاني:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن ناصر محافظ الخرج شهد وكيل محافظة الخرج الأستاذ مساعد بن عبد الرحمن السالم حفل تخريج الدفعة الأولى من خريجي دبلوم الإرشاد الأسري الذي ينظمه مشروع التوفيق للزواج والإصلاح الأسري بالخرج بحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية بالخرج.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى رئيس مجلس إدارة المشروع الشيخ عبد الرحمن بن رشيد الوهيبي كلمة أثنى فيها على جهود سمو محافظ الخرج ودعمه للمشروع، مشيراً إلى أن الدبلوم انضم اليه 20 دارسا و8 دارسات وقد تم تعيين الأولى على الدفعة وكذلك ترشيح خمسة من المرشدين بالعمل كمرشدين أسريين من خلال طرق الإرشاد المتاحة سواء بالحضور للمشروع أو الهاتف أو الجوال أو البريد الإلكتروني.

بعد ذلك اطلع الحضور على عرض مرئي للمشروع وأهدافه ورسالته وأهم الإنجازات التي حققها خلال الفترة الماضية ثم ألقى الخريج فهد الغامدي كلمة الخريجين ثم كرم وكيل محافظة الخرج الداعمين للمشروع، كما تم تكريم من كان لهم دور في إنشاء المشروع وهم أيوب المنصور - ناصر زيد المحسن - خالد بن عوض الحربي - عادل بن عبد العزيز المبرد، بعد ذلك سلمت الشهادات للخريجين. وفي الختام سلم رئيس مجلس إدارة المشروع الشيخ عبد الرحمن بن رشيد الوهيبي درعا تذكارية لوكيل المحافظة بهذه المناسبة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد