Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/11/2009 G Issue 13568
السبت 04 ذو الحجة 1430   العدد  13568
عبر قافلة (لحمة الوطن) على ثلاث شاحنات
الزاد الخيري ببريدة يشحن (1000 سلة غذائية) إلى جازان

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري

سير أمس الأول الزاد الخيري ببريدة قافلة (لُحمة الوطن) على ثلاث شاحنات إلى المواطنين في جازان، تكاتفاً من المركز مع وحدة الوطن ولُحمة المواطنين والتعاون فيما بين المواطنين، لقوله تعالى: (وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ). وذلك في ظل حكومتنا المباركة، حرسها الله من كيد الكائدين وذلك تحت راية وطاعة إمامنا خادم الحرمين الشريفين نصره الله ونصر به الإسلام والوطن والأمة. صرح بذلك ل(الجزيرة) المشرف العام على الزاد الخيري ببريدة الشيخ إبراهيم بن عبدالله الحسني القاضي بالمحكمة الجزئية ببريدة وقال: بتوفيق من الله تعالى ثم بمباركة وتوجيه من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم فقد تم شحن (1000 سلة غذائية) متكاملة لإخواننا في جازان متضمنة ما يلي: (بطانية، أرز، تمر، زيت، طحين بر، طحين أبيض، فول، ملح، سكر، شاهي، معجون طماطم، حليب بودرة).

وأضاف: نحن جميعاً بأنفسنا وأولادنا وأموالنا تحت إشارة قائدنا خادم الحرمين الشريفين وهذه المشاركة من الزاد الخيري ببريدة تعد مشاركة رمزية تبين تلاحم المواطنين في هذه البلاد المباركة من شرقها إلى غربها ومن جنوبها إلى شمالها واتحاد الجميع ووقوفهم صفاً واحداً تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني لخدمة الوطن وشعبه، وقال الشيخ الحسني: إن الدولة حفظها الله أدت الواجب كاملاً ومشاركتنا هي من باب النافلة، نسأل الله أن يرد كيد الكائدين في نحورهم وأن ينصر جنودنا البواسل نصراً مؤزرا وأن يسدد رميهم ويقوي عزائمهم وأن يتقبل قتلاهم شهداء.

الجدير بالذكر أن الزاد الخيري ببريدة صرف خلال هذا الأسبوع الصرفية السادسة والأخيرة لهذا العام 1430 هـ والتي بلغت (274.000 ريال نقداً) لجميع المستفيدين والأيتام المسجلين لإعانتهم على نفقات العيد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد