Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/11/2009 G Issue 13568
السبت 04 ذو الحجة 1430   العدد  13568
شرطة النسيم تبحث عن الجاني
تعرض سيارات لحريق متعمد من قبل مجهول بنسيم الرياض

 

الجزيرة - سعود الشيباني - تصوير- سعيد الغامدي

فتحت شرطة النسيم ملف تحقيق في ملابسات تعرض عدد من سيارات المواطنين بحي النسيم لحريق من قبل شخص مجهول. وتحدث عدد من المتضررين ل(الجزيرة) عن معاناتهم من قيام شخص (أشخاص) غير معروف عددهم بإشعال النار في سياراتهم في أوقات متفرقة، فيما شهد مساء أمس الأول اندلاع حريق في سيارتين بحي النسيم.

وقال المواطن خزام العتيبي: إن مساء أمس الأول شهد حريق سيارتين في وقت واحد ولا تبعد كل منهما عن الأخرى (50) متراً، وقد تعرضت سيارتان نوع صالون ومرسيدس لحريق وباشر الدفاع المدني إطفاء الحريق قبل أن يمتد للسيارات المجاورة.

وأضاف المواطن مسفر مبارك عن تعرض سيارة له قبل أربعة أشهر لحريق فيما قضى الحريق على السيارة كاملاً بعد أن قام مجهول في ساعة متأخرة من الليل بإشعال الحريق في كبينة السيارة، مشيراً إلى تعرض ست سيارات بالحي للحريق من قبل المجهول.

وبين المواطن عبدالرحمن المطيري قائلاً: تعرضت سيارة ذات النوع داتسون غمارتين للحريق قبل أسبوعين وقضى الحريق على مراتب وداخل السيارة، حيث قمت بإصلاحها بمبلغ (4700) ريال وتم إعداد محضر بشرطة النسيم والتي وعدت بنشر فرق بحث وتحري للقبض على المجرم.

أما المواطن نواف المطيري فقال: قبل تقريبا أسبوعين أرسل أحد أقاربي لي سيارة نوع هونداي أكسنت بهدف بيعها، وقد قام المجرم المجهول بإحراقها وتم بيعها على التشليح بمبلغ (2000) ريال.!

كما تعرضت سيارة المواطن سلطان العجمي نوع لنسر قبل ثلاثة أسابيع أيضا لحريق، ولكن قدرة الله أننا أخمدنا الحريق بعد أن تسبب في خسائر مادية تبلغ (1500) ريال.

وطالب المواطنون شرطة منطقة الرياض بتكثيف الفرق السرية ودوريات الأمن للقبض على المجرم المجهول، حيث إن معاناتهم لها أكثر من أربعة أشهر تعرض خلالها أكثر من (16) سيارة للحريق المتعمد بعدة مواقع مختلفة بالحي دون معرفة الدوافع لهذا العمل حيث إن المستهدفين ليس شخصا واحدا وليس لنا أعداء مؤكدين أنهم يخططون لتعيين حراس أمن للقبض على المجهول الذي أصبح يهدد سياراتهم بالخطر، مؤكدين أنهم حاولوا وضع كاميرات مراقبة ولكن ظروفهم المادية حالت دون تحقيق ذلك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد