Al Jazirah NewsPaper Saturday  21/11/2009 G Issue 13568
السبت 04 ذو الحجة 1430   العدد  13568
ضيوف الرحمن أدوا صلاة الجمعة بالحرم الشريف بطمأنينة وسكينة
المليك يصل جدة في طريقه إلى مكة للإشراف على خدمة الحجاج

 

المشاعر المقدسة - بعثة الجزيرة

وصل بحفظ الله ورعايته خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود إلى جدة بعد عصر أمس قادماً من الرياض في طريقه إلى مكة المكرمة للإشراف على خدمة ضيوف الرحمن.

من جهة أخرى يقف صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود النائب الثاني لمجلس الوزراء وزير الداخلية ورئيس لجنة الحج العليا يوم غد الأحد بمنطقة المشاعر المقدسة ميدانياً على اكتمال كافة الترتيبات والاستعدادات التي اتخذتها الأجهزة الحكومية ذات العلاقة بخدمات شؤون الحجاج، كما يستعرض سموه الآليات العسكرية المشاركة في تأمين سلامة وأمن ضيوف الرحمن.

وكان حجاج بيت الله الحرام قد أدوا أمس صلاة الجمعة الأولى من شهر ذي الحجة في المسجد الحرام حيث امتلأت أروقته وأدواره وساحاته وبدرومه وسطوحه بالحجاج فيما امتدت صفوف المصلين في الطرقات والشوارع المؤدية إلى الحرم.

إلى ذلك بلغ إجمالي عدد الحجاج القادمين للمدينة المنورة حتى يوم أمس الأول الخميس (799655) حاجاً بزيادة بلغت (1 بالمئة) عن العام الماضي ووصل عدد الحجاج المغادرين من المدينة المنورة (625236) حاجاً بزيادة قدرها (2 بالمئة) عن العام الماضي وبهذا يكون عدد الحجاج المتبقين بالمدينة المنورة (174310) حاجاً.

"طالع محليات ومتابعة"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد