Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/11/2009 G Issue 13565
الاربعاء 01 ذو الحجة 1430   العدد  13565
لحساب الجولة الثامنة وقبل توقف طويل
دوري الثانية يتواصل اليوم بـ 5 مواجهات

 

المجمعة - فهد الفهد :

تقام عصر اليوم الأربعاء خمس مباريات في الجولة الثامنة من دوري الدرجة الثانية والتي بعدها سيتوقف الدوري قرابة خمسة وثلاثين يوما. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

الدرعية - سدوس

على ملعب الصايغ بالرياض يلتقي الجاران الدرعية وسدوس في مباراة تنافسية لن تخلو من الإثارة والندية كما هي عادة كل فريقين متجاورين يجمعهما تنافس تقليدي شريف.. يدخل فريق الدرعية وهو في المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط، في حين يدخل سدوس وهو في المركز السابع برصيد 12 نقطة، ويسعى إلى مواصلة انتفاضته وهو مؤهل لذلك لاكتماله فنينا وعناصريا.

النجمة - العروبة

وعلى ملعبه في عنيزة يلعب فريق النجمة مع نظيرة فريق العروبة في مباراة تعتبر من أهم مباريات هذه الجولة حيث ستجمع بين فريقين من أقوى وأكثر فرق الدوري إصرارا وحماسا للمنافسة على الصعود.. ففريق النجمة ما زال متمسكا بالصدارة رغم تلقيه الخسارة الأولى في الدوري التي كانت في الجولة الماضية على يد الربيع في عقر دارة إلا أن فارق الأهداف عن وصيفه الجيل أبقاه في الصدارة برصيد 16 نقطة.. وسيحاول في مباراة اليوم مسح الصورة التي ظهر بها في مباراته السابقة حيث قدم مستوى باهتا عكس ما كان عليه قبل ذلك.. أما ضيفه فيحتل المركز الرابع برصيد 14 نقطة.

الجيل - الحمادة

وفي الأحساء وعلى ملعب نادي الفتح يحل فريق الحمادة ضيفاً على الجيل في مباراة لا تقل قوة وأهمية عن مباراة النجمة والعروبة.. حيث إن الفريقين من فرق المقدمة فالجيل يأتي في المركز الثاني برصيد 16 نقطة متخلفا عن المتصدر بفارق الأهداف بعد فوزه الأخير على الجبلين في حائل.. أما الحمادة فيحتل المركز الخامس برصيد 13 نقطة وذلك بعد أن عاد إلى الانتصارات التي غاب عنها ثلاثة جولات متتالية.

الفيحاء - النهضة

تقام المباراة على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة وهي مباراة هامة للفريقين.. فريق الفيحاء يتطلع إلى العودة إلى توازنه المفقود حيث يقبع مع فرق المؤخرة برصيد 6 نقاط، في حين أن النهضة يعيش أفضل حالاته حيث حقق أربعة انتصارات متتالية ويحتل المركز الثالث برصيد 14 نقطة بفارق الأهداف عن العروبة.

الباطن - الأخدود

وفي مباراة متكافئة يستضيف الباطن نظيره الأخدود على ملعب التعليم بحفر الباطن.. يدخل الفريقان المباراة وهما متساويان في النقاط فلكل منهما نهما 6 نقاط. والفريقان يقدمان مستويات متباينة من مباراة إلى أخرى وإن كان الأخدود أفضل حالاً من مضيفه الذي لم يظهر حتى الآن بالمستوى المعروف.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد