Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/11/2009 G Issue 13565
الاربعاء 01 ذو الحجة 1430   العدد  13565
الغامدي يفتتح الهيئة الصحية الشرعية بتبوك

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي :

افتتح مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور علي بن مقبول الغامدي بحضور رئيس الهيئة الصحية الشرعية بمنطقة تبوك الشيخ ماجد بن ناصر السحيباني أمس مقر الهيئة الصحية الشرعية بمدينة تبوك لتلبية حاجة المنطقة إليها. وأكد الدكتور الغامدي بهذه المناسبة أن هذا العمل يهدف إلى إحقاق الحق وتحقيق العدل والمساواة في القضايا الصحية وهذا ما يعمل على تحقيقه ولاة الأمر -حفظهم الله- مبيناً أن توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير المنطقة كانت وراء تحقيق هذا الإنجاز الذي خفف عناء السفر على المواطنين والمقيمين في متابعة قضاياهم خارج المنطقة.

وأعرب عن شكره لمعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة على دعمه المتواصل للخدمات الصحية بالمنطقة في جميع المجالات، مشيراً إلى اختصاص عمل هذه الهيئة في منطقة تبوك بالنظر بالقضايا الطبية وقضايا منطقتي الجوف والحدود الشمالية.

من جانبه قال الشيخ السحيباني إن هذه الهيئة هي (هيئة قضائية مستقلة) برئاسة قاضي، مبيناً أن هناك إجراءات لعرض القضايا الطبية على هذه الهيئة حسب ما نص عليه نظام مزاولة المهن الطبية ولائحته التنفيذية بالإضافة للدراسة والتدقيق من قبل الأعضاء في كل قضية ترد للهيئة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد