Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/11/2009 G Issue 13565
الاربعاء 01 ذو الحجة 1430   العدد  13565
التقيا برؤساء تحرير الصحف السعودية واليمنية
د. خوجة ووزير الإعلام اليمني بحثا آفاق التعاون الإعلامي

 

الرياض – واس :

عقد معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة في مكتبه بالوزارة أمس اجتماعاً مع معالي وزير الإعلام بالجمهورية اليمنية الأستاذ حسن اللوزي الذي يزور المملكة حاليا.

وجرى خلال الاجتماع مواصلة بحث الموضوعات المتعلقة بآفاق التعاون الإعلامي بين البلدين وسبل تطويرها وتعزيزها وفق توجيهات قيادتي البلدين الشقيقين.

حضر الاجتماع وكلاء وزارة الثقافة والإعلام في المملكة فيما حضره من الجانب اليمني سفير الجمهورية اليمنية لدى المملكة والوفد المرافق لمعالي وزير الإعلام اليمني.

كما التقى معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة ومعالي وزير الإعلام في الجمهورية اليمنية الأستاذ حسن اللوزي في قصر المؤتمرات بالرياض أمس برؤساء تحرير الصحف والمجلات في المملكة والجمهورية اليمنية.

وتم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين الصحف والمجلات في البلدين الشقيقين وما تقوم به من دور في توثيق أواصر العلاقات الأخوية بينهما ومتابعة للنشاطات والفعاليات المختلفة وتبادل الزيارات بالإضافة إلى مناقشة سبل تطوير التعاون بين مختلف وسائل الإعلام في المملكة واليمن.

وقد أشاد معالي وزير الثقافة والإعلام ومعالي وزير الإعلام في الجمهورية اليمنية بالتطور الذي تشهده الصحافة في البلدين تقنياً ومهنياً وما تقوم به من دور في إبراز جهودهما على المستويين الإقليمي والدولي.

حضر اللقاء وكلاء وزارة الثقافة والإعلام في المملكة فيما حضره من الجانب اليمني سفير جمهورية اليمن لدى المملكة محمد الأحول والوفد المرافق لمعالي وزير الإعلام في الجمهورية اليمنية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد