Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/11/2009 G Issue 13565
الاربعاء 01 ذو الحجة 1430   العدد  13565
بعد تحقيقهم المركز الأول على مستوى الخليج
الأمير سلطان بن فهد يكرم الفائزين في مسابقة القرآن والسنة

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي :

التقى صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب بمكتبه بحضور صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب يوم امس رئيس وأعضاء وفد شباب المملكة الحاصلين على المركز الأول لمسابقة القرآن الكريم والحديث الشريف الثانية والعشرين لشباب دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التي أقيمت مؤخرا بسلطنة عمان الشقيقة.

ورحب سمو الرئيس العام لرعاية الشباب برئيس وأعضاء وفد شباب المملكة بهذه المناسبة.. مقدماً سموه التهنئة لهم على هذا الإنجاز المشرف الذي تحقق باسم المملكة وللمرة السابعة عشرة والذي جاء بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم لما يحظى به شباب هذا الوطن وحفظة القران الكريم بصفة خاصة ومن خلال الهيئات والاندية والمراكز الشبابية والتربوية من دعم واهتمام من لدن القيادة.

وتمنى سموه استمرار هذا التفوق والنجاح لشباب المملكة وبصفة خاصة لحفظة القران الكريم في مشاركاتهم القادمة وعلى كافة الاصعده ترجمة للمعطيات الخيرة التي يجدها شباب هذا الوطن من حكومتهم الرشيدة.. منوها سموه بجهود وكالة شؤون الشباب بالرئاسة وللاهتمام بمثل هذه الأنشطة المباركة وقدم سموه لأعضاء الوفد مكافآت مالية تقديراً لما حققوه من انجاز باسم وطنهم بهذه المناسبة.

شهد اللقاء وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب منصور بن عبدالعزيز الخضيري والمستشار والمشرف العام على مكتب الرئيس العام فيصل بن عبد العزيز النصار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد