Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/11/2009 G Issue 13565
الاربعاء 01 ذو الحجة 1430   العدد  13565
التقى قائد حرس الحدود بالمنطقة المكلف
الأمير مشعل بن عبدالله يلتقي مشايخ وأعيان وأهالي منطقة نجران

 

نجران - صالح آل ذيبه :

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران أن المتمردين الموجودين على حدود المملكة الذين يحاولون القيام بأعمال إرهابية وتخريبية وتسلل مدحورين - بإذن الله - وأن أعمالهم الدنيئة والتعدي على حدود الوطن ستواجه بكل حزم وقوة من قواتنا الباسلة التي تدافع عن تراب الوطن، وأكد سموه أن الجميع فداء للوطن مضيفاً أن أبناء المملكة أثبتوا على مر العصور وقوفهم خلف القيادة الرشيدة في كل الظروف والأحوال مما يدل على قوة التلاحم بين القيادة والشعب.

وكان سمو أمير منطقة نجران التقى أمس مشائخ وأعيان وأهالي منطقة نجران الذي قدموا امام سموه ولائهم وإخلاصهم للوطن في ظل قيادته الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني حفظهم الله وأكدوا وقوفهم خلف قيادة الوطن وما تقوم به في سبيل القضاء على المتمردين المعتدين على حدود الوطن ودحرهم، وأكدوا جميعاً من خلال العديد من الكلمات التي القوها أنهم جميعاً في خدمة الوطن وأنهم جنوداً مجندة لخدمته وفداء لترابه.

وقد رفع سمو أمير منطقة نجران باسمه وباسم جميع أهالي منطقة نجران برقيات إلى القيادة الرشيدة، حيث رفع برقية إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وإلى سمو ولي العهد وإلى سمو النائب الثاني أكد من خلالها باسمه ونيابة عن جميع أهالي المنطقة حاضرة وبادية شجبهم واستنكارهم للاعتداءات الآثمة التي تتعرض لها حدود بلادنا الغالية على أيدي فئة باغية وخائنة من المتمردين. وأضاف في برقيته أننا جميعاً في منطقة نجران نقف صفاً واحداً وجنوداً مجندة تحت قيادتكم الحكيمة في الذود والدفاع عن كل شبر من أرض الوطن. كما أن عدد من رجال الأعمال قد استعدوا بالتبرع بأموال ومعدات وأجهزة.

من جهة ثانية استقبل سمو أمير منطقة نجران في مكتب سموه بالإمارة يوم أمس قائد حرس الحدود بمنطقة نجران المكلف العميد عبد الرحمن بن غرامه الشهري وذلك بمناسبة تكليفه قائداً لحرس الحدود بمنطقة نجران. ورحب سموه بالعميد الشهري متمنياً له التوفيق في عمله الجديد وخدمة الوطن.

من جانبه أعرب قائد حرس الحدود بمنطقة نجران المكلف عن شكره لسمو أمير منطقة نجران على ما حظي به من حسن استقبال وتوجيهات سديدة ستكون حافزاً له لبذل قصارى جهوده في خدمة العمل ومضاعفة الجهود أملاً أن يكون عند حسن ضن سموه في تقديم كل ما يمكن للارتقاء بالعمل وبذل كل الجهود الممكنة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد