Al Jazirah NewsPaper Wednesday  18/11/2009 G Issue 13565
الاربعاء 01 ذو الحجة 1430   العدد  13565
يتنقل بسيارته ويختار الأوقات المحظورة لإيصالها والشُرطة تستوقفه للتحقيق
الهيئة توقِع يمنياً مُخالفاً تولى خدمة التوصيل المجاني لطالبات ومُعلمات جامعة الطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي

قبضت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة الطائف على وافد يمني مُخالف لجُملة شروط خدمة التوصيل المجاني والتي كان قد وافق عليها صاحب السمو الملكي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية آنذاك، فيما تم ضبطه وهو يقوم بتوصيل بعض المأكولات والوجبات لمقر كلية الردف التابعة لجامعة الطائف بعد أن يُتفق معه من خلال اتصال هاتفي على المطعم الذي يعمل لديه من قِبل المُعلمات بالجامعة أو الطالبات، وفقاً لما ذكر من خلال استجوابه الأولي بمركز هيئة شهار والذي كان قد تولى عملية المتابعة والتواجد عند مقر الكلية وبشكل يومي لحين أن لاحظ سيارة صغيرة من نوع إيكو تويوتا دائماً ما يتكرر تواجدها عند بوابة الجامعة ويقوم سائقها بإنزال مجموعة من الأكياس.

وقد تم التأكد من الواقعة وكُشف عن أنه يقوم بممارسة عمل خدمة التوصيل المجاني دون أن يتقيد بالاشتراطات الصحية فيما كان وقتها مخالفاً أصلاً لنظام الإقامة كونه (طالبا).

وتم تفتيش سيارته وعثر بداخلها على مجموعة من الوجبات والعصائر داخل أكياس يقوم بإعطائها حارس الكلية دون أن يُعلم ما بداخلها وتصل ربما للمعلمات أو الطالبات بالجامعة وأن ذلك يُعدُ مخالفة واضحة وصريحة دون أن يتم منعه.

وقد تحفظت فرقة الهيئة المُباشرة على السيارة والوافد، فيما سجلت هيئة مركز شهار بالطائف مخالفة الوافد الذي تم ضبطه لكافة الاشتراطات بالخدمة ومنها شروط الوسيلة حيث لم تكن السيارة التي يوصل من خلالها باسم المؤسسة أو المنشأة ولم يكن عليها شعار المطعم أو اسمه ورقم هاتفه.

وتمت إحالة الوافد المُخالف لشروط خدمة التوصيل المجاني لمركز شرطة النزهة والذي يتولى التحقيق معه والتأكد بأنه يتبع للمطعم المعني بعد استدعاء صاحبه وكيفية الوصول لطالبات أو معلمات الجامعة وإلغاء الشُبهة في ذلك أو تأكيدها من خلال مجرياته.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد