Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/11/2009 G Issue 13564
الثلاثاء 29 ذو القعدة 1430   العدد  13564
أكد أن لوسيانو لم ينل فرصته الكافية.. رئيس الاتحاد في لقائه بجماهير النادي:
سنضم الرهيب نهائياً.. وكلفنا كالديرون بإحضار مدرب للفئات السنية

 

جدة - علاء سعيد:

كشف رئيس نادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي بأنه بصدد شراء عقد اللاعب راشد الرهيب من ناديه الاتفاق وذلك بعد المستويات الرائعة التي قدمها اللاعب في المباريات السابقة التي شارك فيها.

جاء حديث المرزوقي خلال لقائه بجماهير النادي مساء أمس في قاعة الأمير طلال بن منصور حيث تحدث في بداية الملتقى قائلاً: أعتب على الحضور الجماهيري المتواضع في الملتقى الذي لم أكن أتوقعه لكنني -بإذن الله- واثق بأن الاجتماعات المقبلة ستشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، وأكد المرزوقي أنه غير راض عن المستويات الفنية التي قدمتها القطاعات السنية بكافة فئاتها وخروجها من جميع البطولات، حيث أشار إلى أنه اجتمع بالمدرب كالديرون وذلك لجلب مدرب أرجنتيني متخصص في القطاعات السنية سيشرف عليها خلال الأيام القليلة المقبلة. واختتم المرزوقي حديثه بأنه في التوقيت الحالي لن يتم الاستغناء عن أي لاعب أجنبي، مؤكداً أن الأرجنتيني لوسيانو لم يأخذ فرصته خلال الفترة الماضية وسوف يشاهدونه في الفترة الحالية التي تسبق فترة انتقالات اللاعبين الشتوية.

الجدير بالذكر بأنه تم في نهاية الملتقى الجماهيري حضر لاعبو فريق كرة الماء الذين حققوا لقب البطولة الآسيوية أمس الأول وتم التقاط الصور التذكارية معهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد