Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/11/2009 G Issue 13564
الثلاثاء 29 ذو القعدة 1430   العدد  13564
لاعبا أبها السابقان يسجلان أهداف أولمبي النصر في الشباب
القريني: الزيلعي والقرني صفقة ناجحة ونحن قادرون على بناء مستقبل النصر

 

أبها - عبدالعزيز جابر :

سجل لاعبا أبها المنتقلان لنادي النصر الموسم الماضي المدافع عبدالله القرني ولاعب الوسط خالد الزيلعي أهداف الفريق الأولمبي أمام فريق الشباب الذي انتهى لصالح الشباب 4-2 وسجل الثنائي الأبهاوي أهداف النصر، مما اعتبر البعض نجاح يضاف لنجاحهم السابق مع ناديهم الجديد، حيث تألق اللاعبان في لفت الانتباه والأداء العالي في المباراة.

من جانبه علق مدير عام الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر سلمان القريني الذي لعب دوراً كبيراً في إبرام العديد من الصفقات خلال الموسم الحالي على مستوى اللاعبين بقولة بالفعل نادي النصر نجح في إبرام العديد من الصفقات الناجحة هذا الموسم ومنها نجم الفريق خالد الزيلعي الذي يعتبر حالياً من أفضل صانعي الألعاب، وتم استدعاؤه للمنتخب السعودي الأول وبرز ولله الحمد كلاعب بالفريق الأول بالنصر وكذلك النجم الشاب والمدافع عبدالله القرني الذي يمتاز بالصلابة والمستقبل، حيث إن أعمارهم صغيرة ولا يزال المستقبل أمامهما كبير. وأشار إلى أن النادي يعمل بخطى ثابتة وخطة تنشيط مواهبه والعمل على عودة أجيال النادي الذهبية والبطولات في ضل وجود توجيهات ودعم ورعاية سمو رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي.

وأشار إلى أن بطولة الدوري الشباب السعودي التي حققها فريق الشباب لكرة القدم بالنادي لهي أكبر دليل على مواصلة العمل الناجح في تخريج دفعات جديدة من المواهب الشابة والمميزة تضاف للزيلعي والقرني.

الجدير ذكره، أن اللاعب عبدالله القرني يلعب في متوسط الدفاع وكان من أبرز لاعبي أبها الموسم الماضي في دوري المحترفين السعوديين وانتقل لنادي النصر بمبلغ 300 ألف ريال فقط، وهو من مواليد 1408 هـ فيما انتقل مسيقار وسط النصر الحالي خالد الزيلعي إلى النصر بمبلغ 500 ألف فقط وهو بنفس الميلاد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد