Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/11/2009 G Issue 13564
الثلاثاء 29 ذو القعدة 1430   العدد  13564
أزمة مالية تضرب القادسية
النصر لم يسدد قيمة إعارة السهلاوي واللاعبون والعاملون يطالبون برواتبهم المتأخرة

 

الدمام - سامي اليوسف :

تضاربت الأنباء أمس داخل أروقة نادي القادسية حول الرقم المطلوب تسديده من قبل إدارة نادي النصر لنادي القادسية من أجل الوفاء بقيمة صفقة إعارة اللاعب محمد السهلاوي والذي طال انتظاره من قبل القدساويين.. فالمبلغ لن يقل عن مليون وسبعمائة ألف ريال ولن يزيد عن أربعة ملايين ريال بعد أن تسلم اللاعب مبلغ ثلاثة ملايين ريال عند توقيع عقد الإعارة والنادي تسلم أربعة ملايين وما زال القدساويون يأملون في أن تبادر الإدارة النصراوية للوفاء بالتزاماتها المالية المنتظرة والموعودة لحلحلة الأزمة المادية التي يعاني منها القادسية.

ويعاني نادي القادسية في الوقت الراهن وحتى ساعة كتابة الخبر من أزمة مالية حادة ألقت بظلالها على أوضاع ألعاب وفرق النادي المختلفة.. فاللاعبون لم يتسلّموا مرتباتهم منذ ثلاثة أشهر، والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والعاملون بالنادي لم يستلموا مرتباتهم منذ أربعة أشهر.

ومما زاد الأمور سوءاً تهديد المدرب التونسي عمار السويح بالرحيل للسبب الظاهر المتعلق بتدهور حالته الصحية لمعاناته من ضعف المناعة والذي يعرضه لمعاناة صحية مع أبسط وعكة تلم به، وتقف الأسباب المادية سبباً خافياً لتلويحه بورقة الرحيل والتي يستخدمها كورقة ضغط على الإدارة القدساوية لتوفير حقوق اللاعبين كي ينفكوا من الضغوط النفسية ويقدموا كل ما لديهم.

ويأمل القدساويون بتحرك عملي وفعلي على أرض الواقع بعيداً عن التصريحات والوعود الوهمية من رئيس ناديهم عبد الله الهزاع بالبحث عن بدائل وحلول لتوفير المبالغ الضرورية لسداد مرتبات اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بعيداً عن وضع اليد على الخد في انتظار وفاء الإدارة النصراوية بالتزاماتها التي طال انتظارها.

هل يتدخل اتحاد الكرة؟

ويطالب القدساويون أكثر من أي وقت مضى بتحرك فعلي للإدارة على صعيد حل مستحقات القادسية المعلقة مع إدارة نادي النصر فيما يتعلق بمستحقات النادي من إعارة اللاعب الدولي محمد السهلاوي حتى لو أدى الأمر إلى مخاطبة اتحاد الكرة للتدخل الحاسم من أجل استقطاع حصة القادسية من حقوق النصر التي لدى اتحاد الكرة من النقل التلفزيوني.. كما فعل مع مستحقات نادي الرياض المتعلقة بانتقال لاعبه للنصر بعد تأخر الأخير في السداد.

فيما تتردد الإدارة القدساوية في تفعيل هذه المطالب متخذة سياسة النفس الطويل مع مثيلتها الإدارة النصراوية بحكم العلاقة الخاصة بين رئيسي الإدارتين.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد