Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/11/2009 G Issue 13564
الثلاثاء 29 ذو القعدة 1430   العدد  13564
قلد الشهراني رتبة عميد
أمير منطقة نجران يرأس لجنة الدفاع المدني بنجران

 

نجران - صالح آل ذيبه:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران رئيس اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بمنطقة نجران أمس اجتماع اللجنة الرئيسية للدفاع المدني بالمنطقة.

وفي بداية الاجتماع أوضح سمو أمير منطقة نجران أن للدفاع المدني دوراً مهماً وحيوياً لمواجهة الحوادث والأخطار والكوارث الطبيعية وغيرها مشيرا سموه إلى أن الظروف الراهنة تستوجب اتخاذ كافة الاستعدادات لحماية حدود الوطن من المتسللين والمخربين الذين يحاولون التسلل عبر حدود الوطن للقيام بأعمال التخريب.

وقال سموه (إن الجميع جنود مجندة لخدمة الوطن مشيداً بما تقوم كافة الجهات الأمنية لدحر المخربين والمتسللين وأن كل من يحاول القيام بأي عمل فإنه سيواجه بكل قوة وحزم). وشدد سموه خلال الاجتماع على تفعيل عمل اللجنة لتمكينها من القيام بكافة الأعمال سواء في خطط الإخلاء أو الإيواء.

من جانبه أوضح مدير الدفاع المدني بمنطقة نجران العميد ناصر بن سعيد عسيري أن اللجنة عملت على الإعداد والتجهيز واتخذت الإجراءات والتدابير عند الحالات الطارئة.

بعد ذلك استعراض الاجتماع عددا من الموضوعات ذات العلاقة بعمل الدفاع المدني وأعمال اللجنة الرئيسية للدفاع المدني ودور كل جهة للعمل على خدمة الوطن. وفي ختام الاجتماع أوضح سمو أمير منطقة نجران أن كافة الاستعدادات والتجهيزات متخذة سواء في أعمال الإخلاء أو الإيواء وأن كل جهة معنية في استعداد تام مؤكداً سموه في نفس الوقت أن كل من يحاول أن يعبث بأمن الوطن من الفئات المارقة التي تعمل على إثارة الفوضى على حدود الوطن لن يكتب لها أن تحقق ما تهدف إليه وان المتمردين على حدود الوطن سيجابهون بكل قوة وحزم ودحر لتبقى حدود الوطن آمنة من المعتدين. وأضاف سموه (خلال الأيام القليلة الماضية وعلى الشريط الحدودي قمنا بجولات تفقدية إلى عدد من مواقع حرس الحدود العاملة على الشريط الحدودي وشاهدنا الجاهزية الكبيرة لرجال الأمن الأوفياء واستعدادهم للذود والدفاع عن حدود الوطن وثبت ذلك جلياً من خلال حديثنا مع رجال الأمن الأوفياء).

من جانب آخر قلد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران في مكتبه بالإمارة أمس مدير العمليات المشتركة بمنطقة نجران العقيد عبدالرحمن بن سعد الشهراني رتبته الجديدة (عميد) بعد أن صدر الأمر السامي الكريم بترقيته، وتمنى سمو أمير منطقة نجران للعميد الشهراني التوفيق في خدمة الوطن.

ورفع العميد الشهراني الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو أمير منطقة نجران - على ما حظي به واعداً ببذل قصارى جهوده لخدمة الوطن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد