Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/11/2009 G Issue 13564
الثلاثاء 29 ذو القعدة 1430   العدد  13564
تصديق اعترافات أربعة منهم
الشرطة تستجوب عدداً من المتسببين في المشاجرة الجماعية بالطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي

استجوبت شُرطة محافظة الطائف مُمثلةً في مخفر السر عدداً من المطلوبين في المُشاجرة الجماعية التي وقعت بعد انصراف طُلاب ثانوية حمزة بن عبدالمطلب بحي السر على طريق الجنوب فيما مازال البحث جاريا عن البقية ضمن العدد الذي تم تسجيله من قِبل شهود العيان وأشقاء المُصابين.

وقد تم إطلاق البعض منهم والإبقاء على أربعة تمت مصادقة اعترافاتهم بالواقعة والتأكد من ضلوعهم القوي بالمُشاجرة وما نتج عنها من إصابة طالبين بطعنات نوموا على إثرها بالمستشفى وما زالوا يتلقون العلاج في ظل استقرار حالتهما الصحية.

وكان مدير شرطة محافظة الطائف اللواء مغرم بن زايد العمري قد تابع الواقعة ووجه بسرعة ضبط الجُناة، فيما تمكن مخفر السر تمكن من ضبط عدد من المطلوبين بعد أن تم طرح أسمائهم.

وذكر أحد المُصابين أنه لم يكُن يعلم شيئاً عن المُشاجرة سوى أنه كان يُشاهد ابن خاله أثناء خروجهما من المدرسة وهو ممسوك من اثنين وحاول إنقاذه ولكن أحدهما قام بطعنه على إثرها نُقل للمستشفى. كما أشارت بعض المصادر أن ثانوية حمزة بن عبدالمطلب كانت قد رصدت غياب الطلاب عن اليوم الذي وقعت فيه المشاجرة كون المجموعة التي كانت تنتظر الطُالبين المعنيين والمُصابين كانوا خارج المدرسة، فيما أكدت المعلومات أن بعضهم من طلاب المدرسة ذاتها، كما رصد غياب الطلاب يوم أمس الأثنين حتى يتم تقديمها لمخفر الشرطة والتأكد إن كان من بينهم بعض المطلوبين الذين بانتظار إحضارهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد