Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/11/2009 G Issue 13564
الثلاثاء 29 ذو القعدة 1430   العدد  13564
الدكتور توفيق السويلم رئيساً
انتخاب مجلس إدارة جديد لجمعية أواصر

 

الجزيرة - معاذ الجعوان :

انتخب مؤخرا الدكتور توفيق عبدالعزيز السويلم رئيسا لمجلس إدارة الجمعية السعودية لرعاية الأسر السعودية في الخارج (أواصر)، حيث يتوقع أن تشهد الجمعية خلال الفترة القادمة مزيداً من التغييرات الداخلية والمضي في الاستراتيجية التي تبنتها الجمعية بإدارتها السابقة.

وانتخاب مجلس إدارة جديد هو الأول منذ إنشاء الجمعية قبل نحو 3 سنوات، التي تولى خلالها الأستاذ عبدالله صالح الحمود رئاسة مجلس الإدارة منذ تأسيس الجمعية، وحقق خلالها العديد من الإنجازات على الصعيدين الداخلي والخارجي، التي من أهمها الوصول إلى قرابة 700 أسرة مقيمة بالخارج في أكثر من 20 دولة، والتعرف على خصائصهم الاجتماعية والاقتصادية، فضلا عن إعالة 25 أسرة من (سوريا ومصر ولبنان).

وصرح الأستاذ عبدالله الحمود لـ «الجزيرة» أن العمل التطوعي هو واجب إنساني واجتماعي يمليه على الجميع الدين والوطن. مشيراً إلى أن العمل في هذه الجمعية بالذات هو عمل نوعي بحكم تخصص مناشط هذه الجمعية، الذي يعد إشرافاً ورعاية لأسر سعودية أجبرتها الظروف المتعددة على الإقامة المؤقتة خارج وطنها الأم. وقدم الحمود بعد شكر الله شكره إلى صاحب الأيادي البيضاء صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري للجمعية لرعايته ودعمه اللا محدود لمناشط الجمعية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد