Al Jazirah NewsPaper Tuesday  17/11/2009 G Issue 13564
الثلاثاء 29 ذو القعدة 1430   العدد  13564
محافظ الاتصالات يلتقي قادة زين السعودية

 

«الجزيرة» - الرياض

يعقد الدكتور عبد الرحمن الجعفري محافظ هيئة الاتصالات اليوم في فندق الإنتركونتيننتال جدة، اجتماعاً مع قيادات (زين السعودية) في جدة بغرض الاطلاع على آخر استعدادات الشركة لموسم الحج الحالي، ومناقشة بعض الأمور المتعلقة بمستوى الخدمة المقدمة للحجاج.

وسيقوم المحافظ بعد الاجتماع بجولة على مراكز (زين السعودية) ومحطاتها المنتشرة في المشاعر المقدسة، والاطلاع على جميع الجوانب الفنية فيها وستقوم (زين السعودية) بإطلاع المحافظ على خطط التعامل مع حالات الطوارئ، من خلال إجراء تجارب لأعطال وهمية، وكيفية التعامل معها بأعلى المستويات الفنية والتقنية، وفق أداء احترافي سريع.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه (زين السعودية) استكمال استعداداتها لموسم الحج الحالي، وذلك بعد أن جندت كل طاقاتها وإمكانياتها في سبيل تقديم أفضل خدماتها لحجاج بيت الله الحرام.. وقد بدأت الشركة في تنفيذ خططها الرامية إلى توفير خدمات متميزة لضيوف الرحمن أسوة بما تقوم به قيادة المملكة من جهود جبارة في رعاية الحجاج، وتقديم جميع الإمكانيات التي تؤمن لهم إقامة سهلة ميسرة، وتذلل كافة الصعوبات التي قد تعترضهم.

وذكر المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في (زين) إن الشركة ترى في موسم الحج فرصة لاستعراض ما وصل إليه قطاع الاتصالات في المملكة من تطور تقني وخدمي هائل أمام الملايين من الحجاج القادمين من شتى بقاع العالم، مؤكداً أن (زين السعودية) جهزت فرقاً في شتى التخصصات لإعداد المتطلبات اللازمة لضمان الحصول على مستوى عال من الجودة في الخدمات، وطاقة استيعابية كبيرة في كل من المدينة المنورة ومكة المكرمة والمشاعر المقدسة وكافة المواقع التي يتوقع أن تشهد اكتظاظاً للحجيج وزيادة في الطلب على خدمات الاتصالات المتنقلة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد