Al Jazirah NewsPaper Monday  16/11/2009 G Issue 13563
الأثنين 28 ذو القعدة 1430   العدد  13563
معسكر في جدة.. ولقاءات مع الوحدة والأهلي والاتحاد..
أبها يناقش بقاء أو إقالة مدربه المغربي عبيس.. والبديل الوطني البشري

 

أبها - عبدالعزيز جابر :

يعقد مجلس إدارة نادي أبها برئاسة سعد الأحمري اجتماعاً لمناقشة العديد من الأمور الطارئة، من أبرزها أسباب تردي النتائج وتراجع مستوى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي وفقدانه الكثير من النقاط المهمة في الدوري بعد انتصارات متتالية ومستويات عالية بداية الدوري، في ظل عدم وجود غيابات أو إصابات تحرج الفريق الذي يقع ثاني دوري الأولى. ومن المتوقع مساءلة المدرب المغربي عبيس عن اللغز الكبير الواقع في قلب الفريق، ومدى صحة تدخلات البعض في تشكيلة الفريق وتواطؤ بعض اللاعبين بسبب عدم رغبتهم في المغربي عبيس مدرباً ومطالبة بعضهم بعودة الوطني سعد البشري الذي لا يجد قبولاً من رئيس النادي الأحمري ومعظم مجلس الإدارة. في هذا الاجتماع قد تحدد بعض الملامح لتعديلات إدارية أو فنية بالفريق الأول والشباب والناشئين.

عضو الإدارة عبدالرحمن بن مخرب طالب بقوة بالإبقاء على المدرب عبيس أو إسناد المهمة إلى مدرب متمرس على دوري الأولى مثل المصري الخضري أو غيره، كما أبدى اعتراضه الشديد على إسناد المهمة للبشري الذي لا يحظى بحب معظم لاعبي الفريق الأول، إضافة إلى مجلس الإدارة، ولا يجد قبولاً أبهاوياً على أقل تقدير في السنوات القليلة القادمة؛ بسبب الاحتقان الذي حدث الموسم الماضي وأضر بالنادي.

من جهة أخرى يجري البحث وبقوة عن 4 مدافعين مميزين، يتم تسجيلهم في الفترة المقبلة لدعم الفريق الذي يعاني نقصا دفاعيا، خصوصا في قلب الدفاع؛ لتعويض غياب سعيد مرجان الذي قد يتعرض لإصابة أو وقف أو غيره في الفترة المقبلة، وسيقيم الفريق معسكرا إعداديا في محافظة جدة، وقد يخوض 3 لقاءات أمام الوحدة والأهلي والاتحاد أو جازان؛ لملاقاة حطين والتهامي من أجل الاستفادة من فترة الـ40 يوما في توقف الدوري.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد