Al Jazirah NewsPaper Monday  16/11/2009 G Issue 13563
الأثنين 28 ذو القعدة 1430   العدد  13563
قبل التوقف لإجازة عيد الأضحى المبارك
الهلال وأبها والترجي أبطالاً للتايكوندو والشباب بطلاً للجودو

 

الرياض - «الجزيرة» :

أقيم يومي الأربعاء والخميس الماضيين عدد من البطولات ضمن البرنامج الزمني للاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو..

ففي لعبة الجودو اختتمت بطولة منطقة الرياض والشرقية وحائل والقصيم للناشئين (أ) والتي أقيمت على صالة ألعاب الدفاع عن النفس باستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض وحقق فيها المركز الأول نادي الشباب.. وحل ثانياً نادي الرياض.. ثم ثالثاً نادي قفار والثالث مكرر نادي الطائي.

أما في لعبة التايكوندو فاختتمت ثلاث بطولات أولاً بطولة المجموعة الأولى (للشباب) المرحلة الأولى والتي أقيمت على صالة مدينة الملك عبدالله الرياضية بالقصيم وحقق فيها نادي الهلال المركز الأول وجاء في الوصافة نادي الشباب وحل ثالثاً مركز تدريب الملز.. أما في بطولة المجموعة الثانية (للناشئين) المرحلة الثانية التي أقيمت على صالة مدينة الأمير سلطان الرياضية بأبها فقد حقق المركز الأول نادي أبها وحل ثانياً نادي الربيع وجاء في المركز الثالث مركز الخدمة الاجتماعية بمكة المكرمة.. وفي بطولة المجموعة الثالثة (للناشئين) المرحلة الثانية التي أقيمت على صالة مدينة الأمير نايف الرياضية بالقطيف فقد حقق المركز الأول نادي الترجي وحل ثانياً نادي القارة وثالثاً نادي الاتفاق..

الجدير بالذكر أن البرنامج الزمني لبطولات الجودو والتايكوندو توقف بعد ختام هذه البطولات لإجازة عيد الأضحى المبارك وسيعود للانطلاق اعتباراً من 22 -12-1430هـ.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد