Al Jazirah NewsPaper Monday  16/11/2009 G Issue 13563
الأثنين 28 ذو القعدة 1430   العدد  13563
أكد استمراره حتى نهاية عقده.. النعيمي نائب رئيس الريان لـ(الجزيرة):
الشبابيون فاوضوا (تفاريس) العام الماضي ولكننا رفضنا انتقاله

 

كتب - محمد الدعجاني:

نفى نائب رئيس نادي الريان القطري الأستاذ علي النعيمي ما تردد مؤخراً عن رحيل محترف فريقه البرازيلي تفاريس في فترة التسجيل القادمة، وقال في تصريح خاص ب (الجزيرة): اللاعب عقده لا يزال سارياً مع نادينا، وسينتهي بنهاية الموسم الرياضي الحالي، وتحديداً في مايو من عام 2010م وهو مستمر حتى نهاية عقده.

وعن رغبة الإدارة الريانية في التجديد مع اللاعب من عدمه قال: لدينا رغبة نحن كإدارة بالتجديد مع اللاعب لفترة احترافية جديدة ولكن في النهاية الأمر يعود لرغبة الجهاز الفني في استمرار اللاعب من عدمه إضافة إلى رغبة اللاعب بالبقاء أو الرحيل. وعما أثير من عدم ارتياح اللاعب في قطر، وتحديداً في ناديه الريان، قال: على العكس؛ فاللاعب مرتاح جداً، وبإمكانكم توجيه السؤال إليه؛ فهو صرح في أكثر من مرة بأنه مرتاح في قطر والمعيشة هناك. وعن عدم رضا المسؤولين في نادي الريان عما يقدمه اللاعب في الفترة الحالية قال: نحن لسنا راضين عما يقدمه الفريق ككل وليس تفاريس وحده وهو لاعب من ضمن مجموعة، وبالمناسبة هو لاعب مميز جداً.

وعن العروض التي تلقاها من الأندية السعودية تحدث قائلاً: لا أعلم تحديداً عن العروض الحالية للاعب، ولكن ما أعرفه أن اللاعب سبق أن قال لنا إن لديه عرضاً من نادي الشباب السعودي تلقاه العام الفائت وأبدى في تلك الفترة رغبته في الانتقال إلا أن رغبته قوبلت بالرفض من قبلنا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد