Al Jazirah NewsPaper Monday  16/11/2009 G Issue 13563
الأثنين 28 ذو القعدة 1430   العدد  13563
المدرب علل الخسارة بصغر سن اللاعبين مقارنة بالمستضيف
الأخضر الشاب خسر من العراق 0-3 وتأهلا معا لنهائيات آسيا

 

خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم للشباب أمام نظيره العراقي (0-3) أمس ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا 2009م التي أقيمت في اربيل بالعراق.

سجل للعراق محمد سعد هدفين (65.58) وامجد وليد من ضربة جزاء في د (94).

وبهذه النتيجة تصدر المنتخب العراقي جدول ترتيب المجموعة الثالثة بـ(13) نقطة وجاء منتخبنا في المركز الثاني برصيد (10) نقاط.

ولعب الأخضر الشاب بتشكيل مكون من: عبدالله السديري وعبدالله حافظ ومعتز هوساوي وصالح القميزي وياسر الشهراني وعبدالله المحمد وعبدالله عطيف وياسر الفهمي وحسام الحارثي ويحيى دغريري ومهند الفارسي.

- وعقب المباراة أكد مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم خلال مؤتمر صحفي أن المباراة كانت قوية وقال: قدمنا مستوى جيدا في الشوط الأول وامتلكنا زمام الأمور وتحصلنا على عدة فرصة محقة لم نستطع تسجيلها فيما استغل المنتخب العراقي الفرص التي سنحت لها وأحرز الهدف الأول الذي أربك اللاعبين لكونهم يفقدون عامل الخبرة والتعامل مع المباريات الجماهيرية. وأضاف: قدم المنتخب العراقي مستوى مميزا لما يملكه لاعبوه من خبرة وكبر في السن استطاعوا من خلاله التفوق على لاعبينا وكانت هناك صعوبة كبيرة بالنسبة للاعبين في التحرك بالكرة في أرضية الملعب. وقدم باولو التهنئة للمنتخب العراقي على الفوز وتمنى لهم التوفيق في نهائيات كأس آسيا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد