Al Jazirah NewsPaper Monday  16/11/2009 G Issue 13563
الأثنين 28 ذو القعدة 1430   العدد  13563
الأمير سلطان بن فهد يرعى اليوم دورة اختصاصي الفرق الرياضية

 

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ينظم الاتحاد السعودي للطب الرياضي دورة اخصائي الفرق الرياضية اليوم الاثنين وذلك بقاعة المؤتمرات الكبرى بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.

وأوضح رئيس الاتحاد الدكتور صالح بن محمد القمباز بأن عقد هذه الدورة يأتي ضمن مذكرة التفاهم السعودية البريطانية للشباب والرياضة، وستلقى محاضرات هذه الدورة والذي يشارك فيها ثمانون عضواً يمثلون الاتحادات الرياضية والأندية السعودية والجهات الطبية الرياضية وهم نخبة من المتخصصين من داخل المملكة وبريطانيا في مجال الإصابات الرياضية والمنشطات في الرياضة.. مشيراً إلى أن البرنامج العلمي لهذه الدورة معتمد من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بما يعادل سبع ساعات تعليم طب مستمر.

والمحاضرون المشاركون في الدورة هم دكتور فوزي الجاسر حيث سيتحدث عن إصابات الأطراف العلوية، والدكتور سالم الزهراني سيتحدث عن إصابات الأطراف السفلية، والدكتور عبدالله الجوهر سيتحدث عن المنشطات المحظورة في الرياضة وطرق الكشف عنها، والدكتور خالد العوبثاني سيتحدث عن تأهيل الإصابات الرياضية، والمحاضر البريطاني مايك فوردي سيتحدث عن صناعة النجاح في الرياضة وعن كرة القدم الحديثة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد