Al Jazirah NewsPaper Monday  16/11/2009 G Issue 13563
الأثنين 28 ذو القعدة 1430   العدد  13563
قبل مغادرة بعثة منتخب مصر إلى السودان
شحاتة ولاعبوه يؤكّدون قدرتهم على التأهل لمونديال 2010

 

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي :

أكَّد حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم أن الفوز بهدفين نظيفين على منتخب الجزائر وضعنا في محك قوي في المباراة الفاصلة يوم الأربعاء القادم في السودان لأننا مطالبون بالفوز أيضاً من أجل التأهل لنهائيات كأس العالم 2010م.

مشيراً إلى أن الفوز تحقق بفضل المساندة الكبيرة التي يلقاها المنتخب على كافة المستويات بداية من زيارة الرئيس حسني مبارك لمعسكر الفريق قبل المباراة ومروراً بوقوف كل القيادات السياسية والشعبية وكل المنظومة الكروية والجماهير المصرية الوفية التي شجعت وآزرت المنتخب بكل قوة وكل هذا جعل اللاعبين والجهاز الفني يبذلون كل ما في وسعهم لإسعاد الشعب المصري.

وأعرب شحاتة عن فرحته الكبيرة بالفوز، موضحاً أن المنتخب يحتاج لمزيد من الدعوات من كل المصريين لتحقيق الفوز على الجزائر في المباراة الفاصلة وأضاف أن الفريق بدأ استعداداته لمباراة الأربعاء عقب انتهاء مباراة السبت بالفوز بهدفين، حيث تقرّر استمرار المعسكر المغلق حتى موعد المباراة.

وغادرت بعثة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمس على متن طائرة خاصة متوجه إلى السودان لخوض المباراة الفاصلة أمام منتخب الجزائر لتحديد البطاقة الخامسة والأخيرة للقارة السمراء في مونديال 2010 بجنوب إفريقيا وستكون هي البطاقة العربية الوحيدة في كأس العالم من جانبهم أكد لاعبو منتخب مصر قدرتهم على الفوز مرة أخرى على منتخب الجزائر والتأهل لمونديال جنوب إفريقيا وقال أحمد حسن قائد المنتخب المصري إن منتخب مصر سيقدم أداء أفضل في المباراة الفاصلة لأن الضغوط ستكون أقل من المباراة التي حققنا فيها الفوز بهدفين فنحن في المباراة القادمة سيكون هدفنا الفوز بأي نتيجة وليس بعدد محدد من الأهداف.

وأضاف حسن نعد الشعب المصري بتقديم أداء أفضل وسنحقق الفوز بإذن الله ونتأهل إلى كأس العالم لنحقق حلم هذا الشعب الذي أقدم له الشكر والتقدير باسمي واسم زملائي لوقفهم بجانبنا ودعواتهم لنا بالتوفيق.

أما عصام الحضرى حارس المرمى فأكد أن منتخب بلاده حقق فوزاً صعباً على الجزائر وذلك بسبب الشد العصبي والضغط الجماهيري الكبير الذي وقع علينا لأننا كنا مطالبين بالفوز بثلاثة أهداف من أجل التأهل.

وأضاف نحن قادرون على تكرار الفوز على الأشقاء الجزائريين في المباراة الفاصلة بالسودان وخصوصاً أن منتخب مصر يمتلك كافة العوامل التي تؤهله للصعود لجنوب إفريقيا.

وأضاف عماد متعب صاحب الفرحة والهدف الذي أعاد الفريق المصري للمنافسة بقوة على بطاقة التأهل أن هدفه فى مرمى الجزائر يعد الأغلى في حياته وخصوصاً أن شعوره بإحراز هدف في مرمى الجزائر لم يفارقه حتى عندما تأزمت الأمور واقتربت المباراة من نهايتها.

وأضاف متعب أن المباراة الفاصلة ستكون لها حسابات خاصة لأن كلا الفريقين سيسعى لتحقيق الفوز دون النظر إلى عدد الأهداف والحسابات الأخرى موضحاً قدرة الفريق المصري على حصد بطاقة التأهل من السودان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد