Al Jazirah NewsPaper Monday  16/11/2009 G Issue 13563
الأثنين 28 ذو القعدة 1430   العدد  13563
فيما نجران تغلق التدريبات
هزازي يرفض الاتحاد و يتجه إلى الصالات و الجماهير تحاصر المرزوقي

 

جدة - علاء سعيد :

يغلق مدرب الاتحاد كالديرون تدريبات الفريق الكروي الأول مساء اليوم الاثنين، وذلك للتحضير لمواجهة نجران يوم الأربعاء المقبل في دوري زين للمحترفين كما سيدخل اللاعبون يوم غدٍ الثلاثاء في معسكر داخلي بالنادي؛ حيث من المتوقع أن يشهد مران الفريق غداً حضور عدد كبير من أعضاء الشرف وذلك لتحفيز اللاعبين والرفع من معنوياتهم في أولى المباريات بعد خسارة اللقب الآسيوي.

من جهة أخرى، يواصل اللاعب المصاب نايف هزازي برنامجه التأهيلي في أحد الصالات الرياضية المتخصصة في تأهيل اللاعبين حيث فضّل الهزازي تلك الصالات بدلاً من الحضور إلى مقر النادي. هذا وسوف يشهد منزل المهندس حسن جمجوم مساء اليوم احتضان الاجتماع الشرفي الموسع وذلك من أجل تقارب وجهات النظر بين كافة أعضاء الشرف الذين من المتوقع حضورهم بشكل كبير لكي يكون اجتماع الليلة تاريخيا لكافة الاتحاديين للعودة مجدداً إلى طاولة النقاش لما فيه مصلحة للكيان الاتحادي.

إلى ذلك سيقوم رئيس النادي الدكتور خالد المرزوقي بالالتقاء بجماهير نادي الاتحاد في قاعة الأمير طلال بن منصور حيث سيكون رئيس الرابطة صالح القرني في مقدمة الحاضرين لهذا الالتقاء الجماهيري الذي سوف يسلط فيه المرزوقي الضوء عن أسباب خسارة اللقب الآسيوي الذي كان في متناول الاتحاديين.

هذا وقد عبر الكثير من جماهير الاتحاد عن سعادتها بالأسلوب الاحترافي الذي تقوم به إدارة الدكتور خالد المرزوقي من خلال الجلوس معهم كجماهير لمعرفة الآراء التي يمتلكونها ويتمنون من إدارة ناديهم تطبيق تلك الأفكار بشكل حاضر ملموس.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد