Al Jazirah NewsPaper Monday  16/11/2009 G Issue 13563
الأثنين 28 ذو القعدة 1430   العدد  13563
مقذوف غير متفجر يستثير الجهات الأمنية بأحد مخططات الحوية بالطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي:

وقفت الجهات الأمنية المعنية أمس على جسم غريب يُعتقد أنه مقذوف تابع للجيش كان مُلقى بأحد المخططات بالحوية شمال الطائف، فيما جرى تسليمه للجهة المختصة من أجل فحصه ومعرفة مصدره وكيف وصل إلى هذا الموقع، والذي يُقابل أحد المواقع التابعة للدفاع الجوي.

وكان ثلاثة من الشُبان قد قرروا تناول وجبة إفطارهم صباح أمس بمخطط الراجحي في الحوية شمال الطائف وأثناء ذلك شاهدوا هذا الجسم الغريب والذي كان يشبه الأنبوبة بطول قد يصل إلى 35 سم وبحجم يصل إلى أقل من بوصة تقريباً ويخرج منه أسلاك نحاسية موصلة مكتوب عليه (صنع بريطانيا) كذلك شرح استخدامه ولونه زيتي مما أثار أحد الشُبان.

فقام الشاب بحمله ووضعه على الرصيف المقابل ثُم أبلغ عمليات الأمن والتي مررت البلاغ لمباشرة الحالة حيث باشرت دوريات الأمن ومندوبين عن مركز شرطة الحوية بالإضافة لمندوبين عن قسم الأسلحة والمتفجرات والذين عاينوا ذلك الجسم الغريب.

وتُشير المعلومات إلى أنه مقذوف لم يُستخدم ولم يكن قد انفجر ويعتقد أنه من مخلفات التدريب كون مقر الدفاع الجوي يقع مقابل المخطط الذي كان ملقى فيه الأمر الذي دفع بالجهة المختصة لاستلامه حتى يتم فحصه من قِبلهم فيما أعدت الجهات الأمنية محضراً رسمياً مشتركاً بالعثور والتسليم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد