Al Jazirah NewsPaper Monday  16/11/2009 G Issue 13563
الأثنين 28 ذو القعدة 1430   العدد  13563
الثقفي كرم طلاب ابتدائية الأمير بندر

 

جدة - راشد الزهراني:

كرم مدير التربية والتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي طلاب مدرسة الأمير بندر بن عبدالعزيز الابتدائية على جهودهم في تنفيذ برنامج (شكرا بابا عبدالله).

وأشاد الثقفي بفكرة البرنامج وتعزيزه للقيم الوطنية ولمحبة الوطن وطاعة ولاة الأمر وتقدير جهودهم المباركة في خدمة الوطن والمواطن.

ويتضمن البرنامج فعاليات ثقافية وبروشورات تتناول جهود خادم الحرمين الشريفين في خدمة دينه ووطنه والأمة الإسلامية والعربية كما وزعت المدرسة بطاقة تحمل صورة خادم الحرمين مذيلة بعبارة (عطاء وإنجاز = طموحات تتحقق) وهنأ الثقفي طلاب المدرسة على تميزهم وطالبهم ببذل جهود مضاعفة لتوعية زملائهم في المدرسة وتفعيل مشاركتهم مثمنا جهود إدارة المدرسة.

من جهة أخرى بدأت إدارة شؤون المعلمين بتعليم جدة في التحضير والإعداد للقاء مدير شؤون المعلمين والذي سيعقد في المنطقة الشرقية في الفترة من 25-28-12-1430هـ وذلك بإقامة ورشة عمل بعنوان (مشروعات شؤون المعلمين) التي عقدت مطلع هذا الأسبوع بفندق الأزهر، بمشاركة 18 معلماً من مختلف المراحل التعليمية ونخبة من مديري المدارس والمشرفين التربويين منسقي شؤون المعلمين بمكاتب التربية والتعليم.وأشار مدير شؤون المعلمين صديق خوجة إلى أن الورشة ناقشت مشروع مجلس المعلمين والمجلس الاستشاري ومشروع التدرج في حل المشكلات الميدانية إضافة إلى الدليل التنظيم لقسم علاقات المعلمين وخرجت بعدد من التوصيات النهائية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد