Al Jazirah NewsPaper Monday  16/11/2009 G Issue 13563
الأثنين 28 ذو القعدة 1430   العدد  13563
(زين) تغطي أكثر من 254 مدينة وقرية و28 طريقاً سريعاً بشبكتها الخاصة المتطورة

 

(الجزيرة) - الرياض

كشفت شركة زين السعودية عن قفزة جديدة في توسع شبكتها الخاصة بالمملكة بعد أن تخطت تغطيتها عتبة الـ 254 مدينة وقرية إلى جانب تغطية أكثر من 28 طريقا داخليا رابطا بين مناطق ومدن المملكة لتتمكن بهذه الخطوة من تجاوز ما نسبته 75% من مساحة المناطق المأهولة بالسكان في المملكة.

وضمت زين مؤخرا أكثر من 42 مدينة وقرية وأكثر من 11 طريقاً داخلياً إلى مظلة شبكتها الخاصة في تجسيد لخططها المتسارعة في بناء شبكتها المتطورة وتقليص المدة الزمنية الموضوعة لها.

ونجحت الشركة في بناء وإتمام شبكتها الخاصة الداعمة لتقنية الجيل الثالث المتطور في كل من مدينة بريده، الخرج، الدرعية، خميس مشيط، ونجران، بالإضافة إلى ينبع، الطائف، تبوك، وحائل.

كما ضمت عددا من القرى والمراكز والهجر في مختلف أنحاء ومناطق المملكة إلى شبكتها الخاصة، ففي المنطقة الغربية تمكنت الشركة من ضم محافظة بحرة، بريمان، صعبر، ثول، ضمد، بيش، الشقيق والدرب، بالإضافة إلى البريكة وذهبان، أما في المنطقة الشمالية فقد ضمت الشركة محافظة سميرة، القليبة، الوصيلة، السليمي، العقلة، الشقران، الحليفة، العدوه وشري، بالإضافة إلى البركة، والغزالة، كما أضافت الشركة كلا من محافظة ساجر، المذنب ورأس مشعاب إلى مظلة شبكتها الخاصة المتطورة. وعلى صعيد الطرق الداخلية الرابطة بين مدن المملكة فقد أتمت الشركة تغطية طريقي القصيم - حائل القديم والجديد، وطريق القصيم - الدلم، طريق الجبيل - الخفجي، طريق حفر الباطن - سلوى، حفر الباطن - البطحاء، القصيم - الزلفي، المدينة المنورة - حائل، جدة - جيزان، سكاكا - عرعر، والرياض - حفر الباطن، بالإضافة إلى الطرق الدولية التي تربط حفر الباطن بدولة الكويت ومدينتي الدمام وسكاكا بدولة الأردن.

وبهذه المناسبة أكد المهندس إسماعيل فكري الرئيس التنفيذي للعمليات في زين السعودية أن تحقيق هذا المستوى الجديد في مسيرة اتساع تغطية الشبكة الخاصة للشركة يجسد مدى حرصها على إتمام تغطية شبكتها لكافة أنحاء المملكة بما يزيد من ضمان تحقيق أعلى معدلات الجودة في أداء الخدمات وإحكام السيطرة بشكل أشمل وأدق في أقرب وقت ممكن.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد