Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/11/2009 G Issue 13562
الأحد 27 ذو القعدة 1430   العدد  13562
خيرات وشافي يحلان أزمة الهلال اليوم
جريتيس اجتمع مع عزيز.. وويلهامسون يشارك أمام الاتفاق

 

كتب - فيصل المطرفي

انفرجت أسارير الجهاز الفني للفريق الأولمبي الهلالي قبل ملاقاة الرياض مساء اليوم في الجولة السابعة من منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد بعد مشاركة الظهير الشاب شافي الدوسري في التدريب الأخير أمس بعد تشافيه من الإصابة التي لحقت به في اللقاء الماضي كما شهد المران مشاركة حسن خيرات بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني بعد خوضهم للقاء ودي (رديف) أمام بيلاروسيا أمس الأول وانضما الثنائي لمعسكر الفريق الذي دخله اللاعبون أمس إلى جانب الرباعي حسن العتيبي وعيسى المحياني وعمر الغامدي وسلطان البرقان.

وركز الجهاز الفني أمس على التسديد من مسافات بعيدة في آخر التحضيرات قبيل نزال الرياض الليلة والتي يطمح الهلاليون لخطف النقاط الثلاث لتعويض مافقدوه في لقاء الشعلة الفائت، كما أشرف مدرب اللياقة الفرنسي ديدييه فيليب على تدريب المحترف السويدي ويلهامسون بعد تعافيه من إصابة الركبة وبدأ أمس برنامجه اللياقي الذي سيعده لمواجهة الاتفاق الدورية التي تؤكد المؤشرات أنه سيكون في مقدمة المشاركين فيه.

يذكر أن وصول حسن خيرات للرياض كان بصحبة زميلاه عبدالعزيز الدوسري وخالد شراحيلي ولزم الدوسري عيادة النادي الطبية لتلقي الجرعات الطبية اللازمة بعد تعرضه لكدمة في الفخذ أثناء مباراة المنتخب الودية مساء الجمعة الماضي.

هذا ويؤدي بقية اللاعبين غير المنضمين لمعسكر مباراة الرياض مرانهم الاعتيادي صباح اليوم بإشراف البلجيكي جريتيس.

وشهد مران البارحة اجتماع مدرب الفريق جريتيس مع لاعب وسط الفريق خالد عزيز وقدم له بعض الوصايا التي تضمنت شكره على انضباطيته في الآونة الأخيرة بتطبيق البرنامج المعد له.

وعلى صعيد متصل أبلغ جهاز كرة القدم اللاعبين الدوليين بشأن انخراطهم في تدريبات الفريق غداً بعد فراغهم من معسكر الأخضر مساء أمس على أن يمنحوا راحة اليوم فيما حصل مدافع الفريق أسامة هوساوي على راحة إضافية من مدرب الفريق كونه موقوف عن المشاركة في اللقاء الدوري المقبل بحيث يتواجد في تمارين بعد غد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد