Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/11/2009 G Issue 13562
الأحد 27 ذو القعدة 1430   العدد  13562
نواف بن فيصل يستقبل رئيس اللجنة الأولمبية البلجيكية

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بمكتب سموه أمس رئيس اللجنة الأولمبية البلجيكية السيد مارك ثايسون الذي يزور المملكة حالياً. ورحب سمو نائب الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالسيد مارك ثايسون.. وتم مناقشة التعاون بين اللجنتين الأولمبيتين في البلدين الصديقين وتنسيق المواقف في اللقاءات والاجتماعات الدولية منوهاً بعمق العلاقات التي تربط بين المملكة وبلجيكا. وأكد سموه حرص اللجنة الأولمبية العربية السعودية على فتح آفاق التعاون في المجالات الأولمبية مع بلجيكا.

من جانبه أعرب رئيس اللجنة الأولمبية البلجيكية عن سعادته بزيارة المملكة ولقاء المسؤولين فيها لتعزيز التعاون بما يخدم الحركة الأولمبية في البلدين الصديقين.

من ناحية أخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بعد ظهر اليوم الأحد حفل تكريم المتقاعدين من منسوبي الرئاسة، وذلك في القاعدة الرئيسة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.وسيحضر هذا الحفل عدد من كبار موظفي الرئاسة والاتحادات الرياضية, كما سيحظى بتغطية إعلامية بمختلف وسائلها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد