Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/11/2009 G Issue 13562
الأحد 27 ذو القعدة 1430   العدد  13562
الإذاعة السعودية تحقق جوائز إذاعية عربية

 

تونس - واس

حققت إذاعة المملكة العربية السعودية المركز الأول في مسابقتين إذاعيتين يشرف عليهما اتحاد إذاعات الدول العربية.

وقد نالت إذاعة المملكة المركز الأول وجائزتي برنامجي (اعرف بلادك) و(مجلة من الإذاعات العربية) وفق قرار لجنة متخصصة درست أعمالاً تقدمت بها مختلف الهيئات الإذاعية العربية الأعضاء في الاتحاد.

وقد أعلن قرار فوز إذاعة المملكة بالجائزتين في العاصمة التونسية في ختام اجتماعات اللجنة الدائمة للإذاعات العربية التابعة لاتحاد إذاعات الدول العربية التي شاركت فيها المؤسسات الإذاعية الرسمية في 14 دولة عربية من بينها المملكة ممثلة بمدير عام إذاعة الرياض سعد بن محمد الجريس ومدير إدارة التبادل البرامجي عبد الله بن راشد آل سليمان والمشرف على الإذاعات الموجهة حسين بن أحمد الغريري.

وقد أعرب مدير عام إذاعة الرياض عن اعتزازه بهذا الإنجاز الذي حققته إذاعة المملكة العربية السعودية وعده مؤشراً على المستوى الذي بلغته الإذاعة السعودية وان العمل الإذاعي السعودي يسير في الاتجاه الصحيح في مجالات الإعداد والإخراج والتقديم.

ونوه الجريس بالدعم والمتابعة المتواصلة من معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عبد العزيز بن محيي الدين خوجة وحرصه على الحضور الإعلامي السعودي في مختلف المحافل والتواصل والمشاركة وتدريب وتطوير الكوادر الوطنية. وأفاد بأن تلك العوامل دفعت الطواقم الإذاعية السعودية على التفاعل والبذل والعطاء لتكون جنباً إلى جنب مع أعرق وأقدم الإذاعات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد