Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/11/2009 G Issue 13562
الأحد 27 ذو القعدة 1430   العدد  13562
تسخير كل كافة إمكانيات الجامعة لخدمة الوطن
مجلس جامعة جازان يستنكر اعتداء المتسللين المسلحين على أراضي المملكة

 

جازان - إبراهيم بكري

عبر مجلس جامعة جازان عن شجبه واستنكاره للهجوم الغادر الذي قام به المتسللون المسلحون عبر الشريط الحدودي لمنطقة جازان، وأكدوا التفافهم حول القيادة الرشيدة، وأن الوطن سيظل شامخاً بعون الله مقدرين لجنودنا البواسل جهودهم وتضحياتهم لحمايته.

وأوضح المجلس خلال اجتماعه أمس أن هذا الاعتداء لن يؤثر في مسيرة الأمن والاستقرار للوطن في ظل حرص واهتمام القيادة الرشيدة ومؤازرة الشعب السعودي الوفي.

وأكد معالي مدير الجامعة الدكتور محمد بن علي آل هيازع أن الجامعة تقف صفاً واحداً لدعم جنود الوطن البواسل الذين يحمون حدوده، ولن تتوانى في تقديم كل ما يحتاجونه من دعم في هذه الظروف الحرجة التي تمر بها بلادنا العزيزة حماها الله من كيد الأعداء.

وكان معالي مدير جامعة جازان قد وجه بسرعة مشاركة الكليات والعمادات لتقديم كل ما يسهم في التخفيف عن النازحين في مراكز الإيواء والمستشفيات.

واستجابة لنداء الوطن فقد شارك طلاب كلية الطب في المستشفيات والمراكز الصحية ومراكز الإيواء في تقديم الرعاية الصحية، كما نظمت عمادة شؤون الطلاب زيارات إلى المستشفيات للاطمئنان على صحة جنودنا البواسل، ومشاركة جوالة الجامعة على مدار الأربع والعشرين ساعة لتقديم المساعدات اللازمة، وتنظيم المسابقات الترفيهية والترويحية لأسر النازحين.

ثم اطلع معالي مدير الجامعة والمجلس على الجهود المكثفة التي قامت بها الجامعة بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لتقديم الدعم والمساعدة للنازحين وكذلك استعداد جميع منسوبي الجامعة وطلبتها لتقديم ما يطلب منهم للدفاع عن ثرى وطننا الغالي، هذا وقد ثمن مجلس الجامعة للقيادة الحكيمة الوقفة الصارمة في التعامل مع هؤلاء البغاة، داعين الله أن يحفظ وطننا من كل مكروه، وأن يديم عليه أمنه وأمانه في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، مقدرين لجنودنا البواسل جهودهم وتضحياتهم لحمايته، ومعربين عن اعتزازهم بالجهود الموفقة التي تبذلها القوات المسلحة وحرس الحدود وجميع الأجهزة الأمنية المعنية في سبيل الحفاظ على أرواح المواطنين والدفاع عن ثرى هذا الوطن الطاهر.

جاء ذلك خلال ترأس معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع نائب رئيس مجلس إدارة جامعة جازان للجلسة الأولى لمجلس الجامعة للعام الجامعي 1430-1431، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات من أهمها تعيين 42 على وظيفة أستاذ مساعد ومحاضر ومعيد، وإبتعاث 38 لدراسة الماجستير والدكتوراة.

كما تمت الموافقة على إعادة تشكيل اللجنة الدائمة للابتعاث والتدريب والموافقة على إعادة تشكيل اللجنة الدائمة للشؤون المحاضرين والمعيدين ومدرسي اللغات ومساعدي الباحثين، والموافقة على إعادة تشكيل اللجنة الدائمة للخطط الدراسية والمناهج العلمية، والموافقة على إعادة تشكيل اللجنة الدائمة للشؤون الطلابية، كما تمت الموافقة على التقرير السنوي للجامعة للعام الجامعي 1429-1430، وكذلك الموافقة على تشكيل الهيئة الإشرافية وهيئة تحرير المجلة العلمية للجامعة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد