Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/11/2009 G Issue 13562
الأحد 27 ذو القعدة 1430   العدد  13562
ترقية عدد من موظفي الإمارة
أمير القصيم ونائبه يشكران الحمين والعثيمين

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

عبَّر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز عن شكرهما وتقديرهما لمعالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ عبدالعزيز بن حمين الحمين إثر تلقي سموهما نسخة من التقرير السنوي لإنجازات الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر خلال العام المالي 1428 - 1429هـ. وقال سمو أمير المنطقة: نشكر معاليكم لإطلاعنا على هذا التقرير، ولقد سرنا ما تحقق من إنجازات، مقدِّرين لكم والعاملين معكم جهودكم المباركة، سائلين الله تعالى لكم ولزملائكم دوام العون والتوفيق لخدمة الصالح العام. كما قال سمو نائبه: لقد اطلعت على هذا التقرير، وأشكركم على ذلك، ونتمنى لكم التوفيق ولرجال الحسبة الذين ندعو لهم ليل نهار، ونشد من أزرهم وننصرهم بإذن الله؛ لقيامهم على الفضيلة وركن مهم من أركان المجتمع المسلم.

كما وجّه شكره وتقديره لوزير الشؤون الاجتماعية الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين - رئيس اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم (تراحم) -.

جاء ذلك إثر تلقي سموه نسخة من تقرير إنجازات اللجنة وفروعها في كافة المناطق، في دورتها الثانية، والمتضمن ما قدم من برامج وخدمات للفئات المشمولة برعاية اللجنة، وبارك سموه إنجازاتها مثمناً للدكتور العثيمين والقائمين على اللجنة جهودهم المميزة، ومتمنياً لهم التوفيق لتحقيق المزيد من الإنجازات.

و أصدر الأمير فيصل بن بندر موافقته على ترقية (8) موظفين من منسوبي إمارة المنطقة والمحافظات والمراكز التابعة لها وقد كانت الترقيات على النحو التالي:

من المرتبة الرابعة للمرتبة الخامسة شملت: طارق بن حمد الغنيم، منصور بن إبراهيم الصهيل، الدحم بن محمد البصيلي، فيحان بن مشعف العتيبي، ماجد بن يوسف الغضية.

من المرتبة الثالثة للمرتبة الرابعة شملت: أحمد بن علي الشمري، سلمان بن ناصر العتيبي.

من المرتبة الثانية للمرتبة الثالثة: عبد الله بن حسين الدماعين.

هذا وقد عبر الجميع عن عظيم شكرهم وتقديرهم لصاحب لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهم الله مؤكدين أن هذه الثقة وهذا التقدير سيكون حافزاً لهم لبذل المزيد من العطاء والتفاني لخدمة الدين ثم المليك والوطن وفق توجيهات سموه، صرح بذلك مدير عام الشئون الإدارية والمالية بالإمارة المكلّف عمر بن ماضي الربيعان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد