Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/11/2009 G Issue 13562
الأحد 27 ذو القعدة 1430   العدد  13562
(واعي) تطلق مسابقة المقال الواعي لأفضل المقالات الاجتماعية والتوعوية

 

الجزيرة - خالد الحارثي:

أطلقت جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي (واعي) - المكتب الرئيسي - مسابقة لأفضل المقالات الاجتماعية والتوعوية التي يرسلها القراء إلى (مجلة واعي) تحت عنوان (مسابقة المقال الواعي)، وذلك بالتعاون مع موقع الألوكة، حيث تبدأ المسابقة منذ هذا الشهر الجاري حتى نهاية شهر ذي الحجة القادم، وتعلن نتائج المسابقة في أواخر شهر صفر 1431هـ.

وقد رصدت (واعي) 2600 ريال للجوائز الأربع؛ حيث يكون للفائز الأول 1000 ريال، والفائز الثاني 700 ريال، والفائز الثالث 500 ريال، والفائز الرابع 400 ريال.

وحددت (واعي) شروط المسابقة بأن يتناول المقال الجانب الاجتماعي، أو التوعوي، أو التطوعي، وألا يكون منشوراً سابقاً بأية وسيلة، وألا تتجاوز المشاركة صفحتين، ويُرسِل الكاتب مع المشاركة نبذة تعريفية عنه، إضافة إلى عناوين التواصل، ولا تلتزم المجلة بإعادة المشاركات إلى أصحابها.

وأوضحت (واعي) آلية النشر؛ حيث تنشر المواد الأربع الفائزة، وستّ مواد يتم التنويه عنها، في مجلة واعي، وفي موقع جمعية التوعية والتأهيل الاجتماعي وموقع الألوكة، وتنشر بقية المواد، التي تجاوزت لجنة التحكيم ولم يتسن لها الفوز أو التنويه، في موقع الجمعية www.wa3i.org.sa وموقع الألوكة www.alukah.net.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد