Al Jazirah NewsPaper Sunday  15/11/2009 G Issue 13562
الأحد 27 ذو القعدة 1430   العدد  13562
(تبادل) تعقد أول اجتماعاتها برئاسة الخليوي

 

«الجزيرة» - سلطان المواش

عقد مجلس إدارة الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونياً (تبادل) (شركة مساهمة سعودية) برئاسة صالح الخليوي مدير عام الجمارك ورئيس مجلس إدارة الشركة الاجتماع الأول للمجلس بجميع أعضاء مجلس الإدارة مباركا لهم اختيارهم من قبل الدكتور إبراهيم بن عبدالعزيز العساف وزير المالية رئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمارات العامة.

وأشار الخليوي إلى الأهمية الإستراتيجية لقيام الشركة في تنفيذ مشاريع التعاملات الإلكترونية الحكومية مثل تبادل بيانات الاستيراد والتصدير آلياً ومشروع المشتريات الحكومية الإلكترونية وغيرها من الخدمات الإلكترونية والتي تنسجم مع الإستراتيجية السعودية لتحويل المملكة إلى مجتمع معرفي والاستثمار في قطاع تقنية المعلومات.

واستمع المجلس إلى شرح تعريفي وعرض توضيحي عن الشركة قدمه المهندس فيصل الموسى المدير العام للمشروع السعودي لتبادل المعلومات .

كما تم استعراض جدول الأعمال، وأجمع أعضاء مجلس الإدارة على أن الشركة ستكون لها فوائد ملموسة ستعود بالنفع على الاقتصاد الوطني وعلى رفع الكفاءة واختصار الوقت والجهد وضمان الاستخدام الأمثل لإمكانيات الشركة السعودية لتبادل المعلومات إلكترونياً .

ورفع الجميع امتنانهم للمقام السامي الكريم على موافقته بتحويل المشروع إلى شركة مملوكة لصندوق الاستثمارات العامة كلبنة أساسية في تطوير الاقتصاد المعرفي في المملكة ،مشيدين بالدور الملحوظ والمستمر لحكومة خادم الحرمين الشريفين - يحفظه الله - في تقديم كل ما يساهم في نماء المجتمع وتطويره في مجال التعاملات الإلكترونية الحكومية.

وشكر الخليوي في ختام الجلسة جميع أعضاء المجلس وحثهم لدعم ومساندة إستراتيجية الشركة، آملا تعاون الجميع في تحقيق الشركة لأهدافها لتقديم أفضل الخدمات في مجال التعاملات الإلكترونية الحكومية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد