Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/11/2009 G Issue 13561
السبت 26 ذو القعدة 1430   العدد  13561
المولد يخضع لفحص إشعاعي وكالديرون يعزل اللاعبين عن الجماهير
الاتحاد يفاوض تكر وأبو شقير لتجديد عقديهما.. والربيع يجهز الفريق لنجران

 

جدة - علاء سعيد

فتحت إدارة نادي الاتحاد باب التفاوض مع اللاعبين رضا تكر ومناف أبو شقير لتجديد عقديهما الاحترافيين قبل دخول مهلة الستة أشهر، حيث اجتمع مسؤول الاحتراف الدكتور منصور اليامي معه كل منهما على حدة وقدم لهما عرضي النادي, ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منها في غضون الأيام القليلة القادمة.

هذا ويجري صباح اليوم السبت المدافع أسامة المولد الأشعة المقطعية على موضع إصابته للتأكد من سلامته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الوحدة في كأس الأمير فيصل بن فهد.

من جهة أخرى عمد مدرب الفريق الكروي الأول الأرجنتيني كالديرون إلى أسلوب تنظيمي في الساحات الخارجية لملعب التدريبات، وذلك بعد أن منع وسائل الإعلام والجماهير من التجول داخل مواقع سيارات لاعبي الفريق وذلك رغبة منه في ابعاد اللاعبين عن الجماهير بطلب منهم.

إلى ذلك شهد مران الأمس مشاركة كل اللاعبين عدا مناف أبو شقير الذي اكتفى بإجراء تدريبات خفيفة وغادر المران لتعرضه لوعكة صحية مفاجئة، فيما ركز كالديرون خلال المران على الجوانب المهارية واللياقية فيما أدى الفريق الأولمبي تدريباته بعد نهاية مران الاتحاد، وذلك تحضيراً للقاء الغد أمام الأهلي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد.

وعلى صعيد آخر يخوض الفريق الأول عند الساعة السادسة والربع من مساء اليوم مباراة ودية أمام الربيع، حيث سوف يشارك كالديرون في هذا اللقاء بالفريق الأساسي وذلك لتجهيز اللاعبين لمباراة نجران يوم الأربعاء القادم، كما سيقوم الفريق قبل المباراة الودية التي ستجرى في المساء بإجراء تدريبات صباحية في صالة اللياقة والحديد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد