Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/11/2009 G Issue 13561
السبت 26 ذو القعدة 1430   العدد  13561
الدوسري خرج مصابا الشوط الثاني
الأخضر يهزم بيلاروسيا في مناورة تدريبية بهدفي السعران

 

الدمام - سامي اليوسف :

فاز المنتخب السعودي بنتيجة 2-1 سجلهما المهاجم عبدالعزيز السعران في الدقيقتين 45 و56 قبل أن يسجل ديمتري هدف بيلاروسيا في الدقيقة 76.

وشهدت المباراة خروج اللاعب عبدالعزيز الدوسري مصابا في الشوط الثاني في ساقه من المناورة التدريبية بين الأخضر وبيلاروسيا التي لعب فيها المنتخبان باللاعبين البدلاء وسيطرت على أغلب فتراتها بعض الألعاب الخشنة من الجانب البيلاروسي.

وقد بدأ مدرب المنتخب خوسيه بسيرو المباراة بتشكل مكون من (حسين شيعان في حراسة المرمى وفي خط الدفاع منصور الحربي وحسن خيرات وكامل الموسى ومحمد مسعد وفي خط الوسط يحيى الشهري وعبدالعزيز الدوسري وإبراهيم غالب ومعتز الموسى وفي خط الهجوم سعد الحارثي وعبدالعزيز السعران

وقد انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب المملكة بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب عبدالعزيز السعران بعد ان استلم كرة من سعد الحارثي صوبها ارضية من خارج منطقة الثمانية عشرة مرت أرضية على يمين الحارس البلاروسي كهدف أول للمنتخب.

وفي الشوط الثاني أضاف عبدالعزيز السعران الهدف الثاني عند الدقيقة 56 بعد أن تلقى كرة توغل بها داخل المنطقة وأرسلها أرضية كهدف ثان لمنتخبنا.

وفي الدقيقة 76 سجل المنتخب البلاروسي هدفه الوحيد عن طريق ضربة ركنية ارتقى لها اللاعب البلاروسي ديمتري كيركو فيتسوف وصوبها برأسه على يمين الحارس خالد شراحيلي.

وقد اخضع المدرب بسيرو لاعبي المنتخب الذين لم يشاركوا في مباراة الأمس لحصة تدريبية بعد نهاية المباراة استعدادا للمباراة الودية الدولية التي ستقام مساء اليوم السبت مع المنتخب البلاروسي وشارك في التدريب وليد عبدالله - اسامة هوساوي - ماجد المرشدي - أحمد عطيف - عبداللطيف الغنام - ناصر الشمراني - أحمد الفريدي - عبدالله الزوري - محمد الشلهوب - عبدالله شهيل - ياسر القحطاني - حسين شيعان - محمد مسعد - جفين البيشي - خالد زيلعي - إبراهيم غالب - يحيى الشهري - محمد السهلاوي - عبدالعزيز السعران.

فيما غادر مقر معسكر المنتخب عدد من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس وهم (خالد شراحيلي - حسن خيرات- كامل الموسى - منصور الحربي - معتز الموسى - علاء ريشاني - سعد الحارثي - عبدالعزيز الدوسري - محمد السفري).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد