Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/11/2009 G Issue 13561
السبت 26 ذو القعدة 1430   العدد  13561
العديد من المواقف والأحداث في مراسم توقيع شركة الاتصالات السعودية مع نادي ريال مدريد الإسباني
الأمير سعود بن نايف: الاتصالات السعودية شركة عالمية ونسعد بشراكتها مع النادي الملكي العالمي

 

شهدت مراسم توقيع شركة الاتصالات السعودية اتفاقية شراكة مع نادي ريال مدريد الإسباني العديد من المواقف والأحداث:

وسط حضور نجم الفريق السابق قائد المنتخب الفرنسي زين الدين زيدان ولاعب الفريق الحالي البرتغالي كريستيانو رونالدو واللاعب المالي ومامادو دييرا حيث أعلن رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية معالي الدكتور محمد الجاسر عن توقيع اتفاقية وشراكة استراتيجية مع النادي الملكي لمدة 4 مواسم دون الإفصاح عن التفاصيل المالية.

وقال الدكتور الجاسر: (إن نادي ريال مدريد من أعظم الأندية في العالم ويكفي أنه يضم في صفوفه أبرز النجوم المرشحين بقوة للفوز بلقب أفضل لاعب في العالم للعام الحالي 2009 م).

حضور رسمي

توج توقيع مجموعة STC مع ريال مدريد الإسباني بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين في إسبانيا صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز الذي أكد أنه مسرور بأن تتواجد مجموعة STC في إسبانيا.

وقال شركة الاتصالات السعودية شركة عالمية والنادي الملكي كذلك وبكل تأكيد نحن نسعد ونرحب بقوة بشراكة من هذا النوع والاتصالات السعودية أثبتت كفاءتها وجدارتها في محافل محلية وخارجية ونتمنى للقائمين عليها كل التوفيق.

مميزات الصفقة

وتشمل هذه الصفقة استخدام ال STC مدة 12 دقيقة من كل مباراة يلعبها ريال مدريد على أرضه وبين جمهوره للدعاية على كامل اللوحات داخل أرض الميدان وتدريب 70 ناشئاً خلال فترة الصيف من كل عام إلى جانب رحلات لحضور مباريات ريال مدريد في جميع المنافسات التي يشارك فيها داخلياً وخارجياً للمشتركين في جوال النادي.

هذا بالإضافة إلى حقوق الترويج، واستخدام وسائل الإعلان التي يقدمها نادي ريال مدريد بما في ذلك وسائل الإعلان الخارجية في ملعب بيرنابو الشهير عالمياً، وقناة ريال مدريد التلفزيونية، وموقع Realmadrid.com. إنها صفقة تقدم العديد من المزايا لمشتركي الاتصالات السعودية وترتقي بعلامة الاتصالات السعودية التجارية.

حضور إعلام

تابع توقيع الصفقة العديد من الإعلام الإسباني والأوروبي (صحفياً - فضائياً) ومن بينها قناة ريال مدريد الخاصة وكل القنوات الفضائية الإسبانية والصحافة كما حضر وفد إعلامي كبير ضم محمد العبدي مدير التحرير للشؤون الرياضية في صحيفة الجزيرة ومساعد العصيمي مدير تحرير الشؤون الرياضية في صحيفة الشرق الأوسط وعيد الثقيل مدير التحرير للشؤون الرياضية في صحيفة الاقتصادية وفضائياً وليد الفراج مدير عام انتاج الكرة السعودية في قناة ART ومصطفى الأغا مدير البرامج الرياضية في قناة MBC.

حضور لأول مرة

أكد نادي ريال مدريد الإسباني بأن هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها النجم الفرنسي زيد الدين زيدان للنادي منذ أن اعتزل اللعب عقب مشاركة منتخب بلاده في كأس العام 2006م للكبار في ألمانيا. وقد عبر زين الدين زيدان عن مشاركته وقال: (بالفعل لم أحضر لريال مدريد منذ اعتزالي ولكنني تلقيت دعوة كريمة من المسؤولين في النادي للمشاركة ومن حقهم علي أن أتفاعل وبكل تأكيد كنت مسرورا لتوقيع شركة عربية مع النادي الملكي لأنني في الأصل أفتخر بذلك).

كريستيانو رونالدو على غير العادة

حضر النجم البرتغالي الشهيركريستيانو رونالدو على غير العادة بطريقة تدعو إلى السرور والابتهاج واحتفل بطريقة عفوية بتوقيع شراكة الاتصالات السعودية مع ريال مدريد.

وأضاف البرتغالي جو من البهجة عندما داعب زميله المالي مامادو دييرا أثناء إجراء مقابلات تلفزيونية. وقال في لقاء صحفي (STC Easier Life) وكرر مراراً STC حياة أسهل.

رئيس ريال مدريد فخور

أكد رئيس ريال مدريد فلورينتينو بيريز أنه مسرور وسعيد باتفاقية تاريخية من هذا النوع وقال (لدي ثقة أن الدكتور محمد الجاسر رئيس مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية يشجع فريق ريال مدريد وإذا كان من قبل لا ينتمي إلى فريقنا فإنه بالتأكيد من اليوم سيعلن تشجيعه للنادي الملكي).

وفي المقابل شدد الدكتور محمد الجاسر أنه مشجع من الدرجة الأولى للمنتخب السعودي.

ويهتم لبعض الفرق المحلية والأوروبية إلا أن أبناءه يجبرونه في الكثير من الأحيان للتصفيق لريال مدريد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد