Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/11/2009 G Issue 13561
السبت 26 ذو القعدة 1430   العدد  13561
الأربعاء 3 مارس موعد الودية القادمة
الأخضر يلاقي بيلاروسيا مساء اليوم في الراكة

 

الدمام- سامي اليوسف :

يلتقي منتخب المملكة الأول لكرة القدم مع نظيره منتخب بلاروسيا في مباراة ودية دولية ستُقام عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، وتأتي إقامة هذه المباراة في ختام معسكر المنتخب الأول المقام حالياً بالمنطقة الشرقية كما تأتي في إطار المباريات الدولية الودية التي يلعبها المنتخب للاستفادة من أيام الفيفا.

وسيقوم بإدارة المباراة طاقم حكام بحريني مكون من حكم ساحة صلاح العباسي والحكم المساعد الأول ياسر تلفت والحكم المساعد الثاني عبدالعزيز الوادي.

وسيعمد مدرب المنتخب خوسيه بيسيرو من خلال هذه التجربة إلى مشاركة اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة التدريبية التي أقيمت مساء أمس مع المنتخب البيلاروسي ومن أجل منح الفرصة لمشاركة جميع العناصر الموجودة في القائمة الحالية بهدف الوقوف على مدى استفادتهم فنياً، وقبل ختام هذه المرحلة عقب نهاية المباراة الدولية مع المنتخب البيلاروسي.

الجدير ذكره أن يوم الفيفا القادم سيكون يوم الأربعاء الموافق 3 مارس 2010م التي ستحرص من خلالها لجنة المنتخبات بالاتحاد السعودي لكرة القدم على خوض مباراة ودية دولية أمام أحد المنتخبات العالمية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد