Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/11/2009 G Issue 13561
السبت 26 ذو القعدة 1430   العدد  13561
فواصل

 

* منتخبنا للشباب حقق نجاحاً مفرحاً بتأهله لنهائيات كأس آسيا للشباب ورغم أنه إنجاز متكرر وغير مستغرب إلا أنه يستحق الذكر والإشادة به والشد على أيدي لاعبيه ومدربيهم وجهازهم الإداري وتذكيرهم أن الجميع ينتظر منهم تحقيق الإنجاز الأكبر والأهم وهو بطولة آسيا والتأهل لكأس العالم.

***

* الإشادة الإعلامية بالحكم الصاعد فهد المرداسي دحضت كل الادعاءات والمزاعم التي تتهم الإعلام بمحاربة التحكيم المحلي وأن الإعلام هو من صنع أزمة التحكيم. فالحكم الجيد يجبر الجميع على الإشادة به والثناء عليه.



***

* أثناء رئاسته لنادي الاتحاد كان منصور البلوي يصف كل من يظهر من أعضاء الشرف بعد خسائر الفريق منتقداً بأنه من خفافيش الظلام..!!

***

* بعد الاجتماع الشرفي الاتفاقي الأخير الذي خيب كل الآمال وكشف موقف أعضاء الشرف الضعيف جداً في دعم النادي يجب على الإدارة أن تعتمد على نفسها في البحث عن النجاح وأن تسقط أعضاء الشرف من حساباتها.

***

* ما الذي دعا الشركة المالكة لحقوق تذاكر مباريات النصر لأن تعلن عن سماحها بالدخول مجاناً لمباراة النصر والأهلي في نهائي كأس الاتحاد للشباب رغم أن مباريات هذه المسابقة بلا تذاكر والدخول لها مجاناً حسب اللوائح...؟!!

***

* خلال برنامج الجولة عبر قناة art طرح رجاء الله السلمي سؤالاً ذكياً على رئيس اللجنة الفنية باتحاد الكرة محمد النويصر حول إيقاف لاعب الهلال سعد الذياب عندما قال له لو لعب الفريق الأولمبي لأي نادي بستة لاعبين أو أكثر منذ بداية المباراة تزيد أعمارهم عن (23) سنة فمن ستوقفون..؟!! فكان من الطبيعي أن لا يجيب النويصر لأن اللائحة لم تذكر شيئاً عن هذه الحالة..!! مما يؤكد أن كثيراً من لوائح المسابقات والعقوبات بحاجة إلى مزيد من المراجعة والتطوير.

***

* رغم أن تونس تلعب مباراة مهمة اليوم في طريق تأهلها للمونديال وكذلك تلعب البحرين إلا أن مباراة مصر والجزائر طغت على سطح الأحداث واستأثرت بالمساحات الإعلامية المقروءة والمرئية. كل التوفيق للمنتخبات العربية المتنافسة وأن نشاهد ثلاثة منها تطير إلى جنوب إفريقيا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد